السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ماسكيرانو يغلق أبواب الرحيل عن برشلونة ويقتل آمال يوفنتوس

2016-06-06 10:36:11 PM
ماسكيرانو يغلق أبواب الرحيل عن برشلونة ويقتل آمال يوفنتوس
ماسكيرانو

 

الحدث - رام الله

 

كان رحيل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن ناديه برشلونة الإسباني حديث الكثير من الصحف الإسبانية والإيطالية التي ربطت لاعب الوسط المدافع بنادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الأخيرة.

 

وبالرغم من حديث الكثير عن تلك الصفقة بعد أن أعلن العملاق الكتالوني رسميًا رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش هذا الصيف وأعلن نجم السيلساو أنه سينضم لنادي السيدة العجوز، إلا أن ماسكيرانو خرج مصرحًا أن رحيله عن الفريق شائعة ولا شيء رسمي حتى الآن.

 

وقال الدولي الأرجنتيني حول ذلك وكما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إدارة النادي جعلت الأمر واضح أمامي وأخبروني أنهم يريدون مني البقاء مع الفريق وأنا سعيد بذلك كثيرًا خاصة مع صعوبة قرار الرحيل بعد تلك السنوات والأداء الجيد".

 

وأضاف أيضًا: "دائمًا توجد احتمالية الرحيل عن الفريق وذلك أمر طبيعي يحدث للجميع في أي مكان ولكن أيضًا هناك إمكانية البقاء".

 

وفي الأخير قال: "مازال لدي عقد مع برشلونة وأنا أتمتع بالعلاقة الجيدة مع الجميع هنا والمكانة الرائعة في النادي، ولا توجد لدي أي شكوى من الوضع هنا".

 

"بالطبع تحدث بعض المشاكل أحيانًا ولكنني لن أجعل أي شيء يفسد علاقتي بالنادي والآن ليس وقت الرحيل عن الفريق".

 

يذكر أن صاحب ال31 عامًا يستعد الآن للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا بعد أن انتهى الموسم مع البلوغرانا وتوج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

 

وكان ماسكي قد انتقل للعملاق الكتالوني عام 2010 قدامًا من ليفربول الإنجليزي وشارك مع الفريق في 282 مباراة بمختلف البطولات وتمكن من التتويج معه بجميع البطولات المحلية والدولية كما أنه يعد الآن أحد العناصة الأساسية في كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

 

 

المصدر: يورو سبورت