الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

زيدان يحدد مطالبه في سوق الانتقالات

2016-06-07 09:31:06 AM
زيدان يحدد مطالبه في سوق الانتقالات
زيدان

 

الحدث- مدريد

 

حدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني ما يريد من إدارة النادي تحقيقه خلال سوق الانتقالات بعد نهائي دوري أبطال أوروبا وقبل التوجه إلى الإجازة.

 

زيزو طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 3 لاعبين على أقل تقدير يتوزعون بين ظهير أيسر، لاعب خط وسط، ورأس حربة، وذلك من أجل تطوير صفوف الفريق وتحسباً لإمكانية حرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد العام المقبل.

 

ويؤمن زيدان بأن مركز الظهير الأيسر بحاجة لتعزيز في ظل عدم تواجد أي بديل مناسب في التشكيلة للبرازيلي مارسيلو، لذلك يطلب المدرب التعاقد مع ديفيد ألابا نجم بايرن ميونخ.

 

زيزو يريد استخدام ألابا كظهير أيسر أو جناح أيسر لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي غير مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم نظير ضم مدافع قد يصل إلى 80 مليون يورو الأمر الذي سيدفعه للتعاقد مع ريكاردو رودريجيز مدافع فولفسبورج، وفينديل مدافع باير ليفركوزن.

 

ووقع اختيار زيدان على بول بوجبا نجم يوفنتوس لتعزيز خط الوسط لكن المشكلة تكمن في عدم تجاوب السيدة العجوز مع أي عرض يقل عن 100 مليون يورو، فيما يدخل كانتي نجم ليستر سيتي كبديل للنجم الفرنسي في حال لم تتم الصفقة.

 

وتنحصر اهتمامات ريال مدريد في مركز رأس الحربة بين روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وإيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

 

ولا يستبعد زيدان احتمال الاعتماد على ماريانو هداف الكاستيا ودوري الدرجة الثانية أو بورخا مايورال الموسم المقبل كبدلاء، أو استعادة موراتا من يوفنتوس، وذلك في ظل رغبته بالاستمرار على الاعتماد على الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما في خط الهجوم، خصوصاً أن ضم ليفاندوفسكي أو أوباميانج سيكون صعب ومكلف جداً.