الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كلوب يجتمع بوكيل هيغواين في كوبا أميركا

2016-06-08 12:18:03 AM
كلوب يجتمع بوكيل هيغواين في كوبا أميركا
هيغواين

 

الحدث - رام الله

 

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي لا ينوي الاستسلام بشأن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شبكة "Bein sports USA" الشهيرة تقول بأن يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد قد شوهد في مواجهة منتخبي الأرجنتين وتشيلي مساء الإثنين في دور المجموعات لبطولة كوبا أميركا.

 

وذكرت الشبكة العالمية بأن المدرب الألماني كان يقف في ملعب المباراة جنباً إلى جنب مع نيكولا هيغواين شقيق ووكيل المهاجم الدولي الأرجنتيني، حيث تمت الإشارة إلى أنهما كانا يتحدثان بشأن انتقال هيغواين إلى ملعب أنفيلد رود هذا الصيف.

 

في حين أشارت الشبكة الشهيرة إلى أن نادي نابولي قد بدأ بالفعل التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب هيكتور هيريرا مهاجم منتخب المكسيك من أجل خلافة البيبيتا على ملعب سان باولو في الموسم المقبل 2016-17.

 

وكتبت الشبكة بهذا الشأن قائلة " يجب أن يكون هناك اتفاقاً كاملاً في غضون أسبوعين. في انتظار بيع نابولي لـ غونزالو هيغواين إلى ليفربول الذي يجب أن يذهب في وقت قريب للغاية ".

 

بينما يأتي اهتمام الريدز بالتعاقد مع اللاعب الذي سجل 36 هدفاً في الكالتشيو الموسم المُنقضي مفاجأة كبيرة في ظل رغبة يورغن كلوب في تدعيم الناحية الهجومية للريدز في الفترة القادمة.

 

يُذكر أن كلوب يمتلك الكثير من الخيارات الهجومية على ملعب أنفيلد وهم دانييل ستوريدج، روبيرتو فيرمينو، ديفوك أوريغي، داني إينغز، بالإضافة لغير المرغوب فيهما كريستيان بينتيكي وماريو بالوتيلي.

 

 

المصدر: يورو سبورت عربي