الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

دي خيا باقٍ في مانشستر.. ونافاس حارس ريال مدريد الموسم المقبل

2016-06-10 05:18:57 PM
دي خيا باقٍ في مانشستر.. ونافاس حارس ريال مدريد الموسم المقبل
نافاس

 

الحدث - رام الله

 

 أكدت الصحف الإسبانية وعلى رأسها "ماركا" المقربة من ريال مدريد، أن إدارة النادي الملكي الإسباني غضت الطرف عن إمكانية التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا. 

 

دي خيا نفسه، أكد بقاءه كحارس للشياطين الحمر حين صرح قائلا إنه جاء إلى مانشستر يونايتد من أجل تحقيق البطولات.

 

وأضاف صاحب الـ25 عاما قائلا: لقد افتقد مانشستر يونايتد مدرب بعقلية مورينيو، لكن وجوده الآن يعطي الثقة والرغبة في إعادة المانيو إلى القمة مجددا.

 

الدولي الإسباني أكد سعادته بوجوده في مانشستر يونايتد قائلا: أنا هادئ تماما، لدي في عقدي 3 سنوات أخرى في مانشستر، ولذا أنا أفكر فقط في المنتخب وتركيزي منصب على يورو 2016 التي تنطلق اليوم.

 

واستطرد: أنا في ناد كبير، أشعر بالحب من الجميع هنا، أنا ممتن جدا وسعيد للغاية بوجودي في هذا النادي

 

وكان دي خيا على بعد ثوان من الانتقال إلى ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن عطلا فنيا في جهاز الفاكس أجل إرسال الأوراق للحظات ما أفسد انتقال اللاعب.

 

وينص عقد دي خيا (25 عاما) مع الشياطين الحمر على أنه يمكن لأي ناد ضمه بشرط أن يدفع 50 مليون يورو قبل يوم 15 يونيو الحالي، لكن ذلك غير وارد على الإطلاق في هذه اللحظة خصوصا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر الاعتماد على الكوستاريكي كيلور نافاس في حماية العرين للفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

ولعب نافاس دورا مهما مع ريال مدريد في مشوار حصوله على اللقب الـ11 من دوري الأبطال، ما أعطى زيدان الثقة في أن يعتمد عليه الموسم المقبل، والتفكير في تعاقدات أخرى أكثر أهمية، لعل أبرزها الفرنسي بول بوغبا الذي يطلب فريقه يوفنتوس نحو 120 مليون يورو.

 

المصدر: يورو سبورت