الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ريال مدريد يصرف انظر عن بوغبا ويستعد لضم البديل

2016-07-10 08:16:44 PM
ريال مدريد يصرف انظر عن بوغبا ويستعد لضم البديل
أندريه غوميز

 

الحدث - رام الله

 

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد قرر الابتعاد عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة تقول بأن النادي الملكي يترك المجال مفتوحاً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي في الفترة المقبلة.

 

وذكرت الشبكة الشهيرة بأن نادي يوفنتوس ينوي بدء التفاوض حول رحيل بوغبا عن ملعب يوفنتوس أرينا بمبلغ يُقدَّر بـ85 مليون جنيه استرليني "100 مليون يورو".

 

في حين سيكون هناك بعض الإضافات والمكافآت المُرتبطة بنجاح اللاعب في أدائه مع النادي ونجاح النادي نفسه على صعيد الألقاب، بالإضافة إلى نسبة الوكيل الشهير مينو رايولا، مما سيجعل قيمة الصفقة تصل إلى 105 مليون جنيه استرليني "123 مليون يورو".

 

بينما يُعتبر نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد مع لاعب خط وسط البيانكونيري، والذي يُعتبر المطلب الرئيسي لـ جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للشياطين الحمر.

 

ومن المُرجح أن يكون المبلغ المذكور أعلاه بعيداً عن الراتب الذي سيحصل عليه بوغبا في عقده مع ناديه الجديد والذي سيصل إلى 65 مليون جنيه استرليني، حيث سيحصل على راتب أسبوعي يُقدَّر بـ250,000 جنيه استرليني أسبوعياً في عقد لمدة خمس سنوات.

 

من ناحية أخرى، فإن ريال مدريد ينوي التحرك للتعاقد مع لاعب بديل وهو اللاعب أندريه غوميز لاعب خط وسط نادي فالنسيا الإسباني في الفترة القادمة من الميركاتو الصيفي.

 

ويدخل الميرينغي في صراع كبير مع عدوه وغريمه نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي البرتغالي والذي يسطع نجمه بقوة مع منتخب بلاده في يورو 2016 المُقامة حاياً في فرنسا.

 

فيما لن يصل سعر غوميز إلى نصف سعر بوغبا، وقد يُكلِّف خزائن النادي الملكي مبلغ قيمته 42 مليون جنيه استرليني "50 مليون يورو" من أجل ضمه إلى ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

 

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ22 عاماً سيتواجه مع بوغبا /23 عاماً/ في المباراة النهائية من بطولة يورو 2016 والتي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب دو فرانس بين الديوك وبرازيل أوروبا.

 

 

المصدر: يورو سبورت