الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

جبل المكبر يفوز على يطا بهدفين دون رد

2014-09-28 11:01:31 AM
جبل المكبر يفوز على يطا بهدفين دون رد
صورة ارشيفية
 
الحدث- الخليل
مني فريق شباب يطا 'فرسان الجنوب' بخسارته الثانية على التوالي في دوري جوال للمحترفين، أمام جبل المكبر بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جرت، مساء أمس السبت، على ستاد دورا ضمن الجولة الثالثة.

ولم ترق المباراة بشكل عام للمستوى المطلوب وغاب يطا عن المباراة ولم يظهر بمستواه المعتاد.

ورفع جبل المكبر بفوزه رصيده الى ست نقاط ليشارك الثقافي الكرمي والظاهرية في الصدارة لكنه يتخلف بفارق الاهداف، أما يطا فبقي رصيده خاليا من اية نقطة.

وبكر المكبر في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 8 عن طريق مدحت علان، وبعد الهدف بسط المكبر سيطرته من خلال إغلاق المنطقة الخلفية بشكل محكم والاندفاع مهاجما عن طريق الكرات المرتدة، وبالمقابل يطا كانت له محاولات هجومية وكاد أن يحرز التعادل في الدقيقة 37 عندما صوب علي الزامل كرة صاروخية من خارج الصندوق تصدى لها الحارس غسان علي، واستمر يطا في الضغط المكثف وأهدر فرصا سانحة للتسجيل لكن رعونة التهديف كانت حاضرة.

ومع الدقيقة 34 تمكن المكبر من إضافة هدفه الثاني بطريقة جميلة، عندما انسل بهاء علقم من ميمنة يطا ثم ارسل الكرة عرضية بالمقاس على رأسية شهاب القنبر الذي ارتقى لها وبكل ثقة اودعها الشباك.

ومع الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول عاند الحظ راسية حمودة النواجعة عندما مرت الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

ولم يحمل الشوط الثاني أي تغيير رغم المحاولات العديدة من قبل يطا، إلا أن المكبر كان الأقرب للتسجيل في الدقيقة 65 عندما تهيأت الكرة أمام فضل عبيدية المنفرد أمام المرمى ولكن سددها إلى الخارج.