الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أهلي الخليل يتسوق لاعبين من غزة

2016-07-19 10:06:12 AM
أهلي الخليل يتسوق لاعبين من غزة

 

الحدث- الخليل

لجأ نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين، لأندية الضفة الغربية، إلى سوق لاعبي قطاع غزة من جديد لتعويض النقص في صفوفه، بعد احتراف نجومه شادي شعبان لاعب الوسط في صفوف نادي بالستينيو التشيلي، وجوناثان سورية في الدوري الماليزي، وعودة الدولي احمد ماهر لصفوف شباب الظاهرية، اضافة لمغادرة عدد آخر من اللاعبين للعب في صفوف دوري المحترفين.


واستقر الحال بأهلي الخليل للتعاقد مع النجمين محمد السطري مهاجم نادي الصداقة السابق وهدافه، وابراهيم الحبيبي مهاجم نادي اتحاد خان يونس، وبالفعل انهى النادي اجراءات قيد اللاعبين في صفوفه، وسجلهما في قائمة الفريق التي ستخوض مبارتي نهائي كاس فلسطين أمام شباب خان يونس يومي 26 و30 يوليو/تموز الحالي في غزة والخليل، لتحديد بطل فلسطين وممثلها الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقرر الأهلي العودة لسوق غزة، في ظل النجاح الكبير لنجميه المهاجم العملاق محمود وادي الذي احترف في صفوفه الموسم الماضي قادماً إليه من صفوف نادي اتحاد خان يونس، وبات الآن المهاجم الأول في صفوف الفريق وهدافه المحلي والآسيوي، والمهاجم الأول في دوري المحترفين في ظل ما يتمتع به من طول فارع وامكانيات فنية وبدنية عالية.


كما فرض قلب الدفاع محمد صالح نفسه أيضاً واحداً من نجوم الفريق في مركزي قلب الدفاع والجناح الأيمن واعتمد عليه الفريق بشكل كبير، بل بات من هدافي الفريق الأول، حيث يتقدم باستمرار في الكرات الثابتة والركنية نظراً لاجادته الكبيرة لألعاب الهواء وميزة التسديد البعيد.


ويمتاز السطري والحبيبي بقدرات فنية عالية وايضاً بسرعات كبيرة، ووجودهما في صفوف الأهلي سينعش تماماً الجانب الهجومي ويعوض النادي عن فقدان نجميه جوناثان سورية وأحمد ماهر .