الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الرجوب: المدرب المقبل لمنتخبنا الأول 'وطني'

2014-09-28 09:47:04 PM
الرجوب: المدرب المقبل لمنتخبنا الأول 'وطني'
صورة ارشيفية

 الحدث- رام الله


قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، إن المدير الفني المقبل لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، سيكون وطنيا، وهنالك موافقة كاملة من مجلس الإدارة بالاتحاد لتنفيذ هذه الفكرة.
وأضاف اللواء الرجوب في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الرياضة وكرة القدم في فلسطين هي وسيلة لتحقيق أهداف وطنية، وأن سياسة الاتحاد واضحة بالاعتماد على اللاعب المحلي في دوري المحترفين الفلسطيني، ومنع التعزيز من الخارج، والسماح لأي لاعب فلسطيني المشاركة مع الفرق والمنتخبات الوطنية.
وأشار إلى أنه يوجد الآن مدربون على أعلى مستوى يملكون شهادات متقدمة، و'آن الأوان أن يكون المدرب لكل الفئات العُمرية بما في ذلك الفريق الأول مدرباً وطنيا'.
وأوضح أنه لا علم له بما ذُكر عن المدرب المصري الكبير حسن شحاتة، وقال 'أنا أؤمن بالمدرب المحلي، وباللاعب الفلسطيني الوفي'، مشيرا إلى أنه سيعمل على حسم هذا الأمر، بعد أن اتخذ مجلس الاتحاد في اجتماعه المركزي في جلسته الأخيرة التي عقدت بمدينة رام الله قراراً بالاعتماد على 'الوطني'.
وقال 'إن المدير الفني للمنتخب الأولمبي المدرب عبد الناصر بركات، من الكفاءات الكروية المميزة وهو يسير بخطوات ثابتة، واتحاد الكرة وفر له كل الإمكانيات المميزة للتأهيل والتطوير ليكون ضمن أفضل 23 مدربا في القارة الآسيوية، وبالنسبة لنا هو مرشح قوي مع مجموعة من المدربين، وهنالك تنسيق وعمل بما في ذلك مع قائد المنتخب الكابتن رمزي صالح'.