الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حيدر والرجوب يؤيدان ترشيح المهندي لمقاعد الفيفا الأسيوية

2016-07-26 09:00:20 PM
حيدر والرجوب يؤيدان ترشيح المهندي لمقاعد الفيفا الأسيوية
حيدر مستقبلا الرجوب

 

الحدث - كوورة

 

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، دعمهما لترشيح نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد القطري سعود المهندي في الانتخابات للمقاعد الثلاثة المخصصة لقارة آسيا في الاتحاد الدولي لكرة القدم. 



وجاء ذلك خلال استقبال حيدر للرجوب اليوم الثلاثاء، حيث تم التباحث بشؤون الرياضة العربية بشكل عام وكرة القدم العربية والآسيوية بشكل خاص.



ووضع اللواء الرجوب، في نتائج زيارته القصيرة إلى لبنان والتي اجتمع خلالها مع الفعاليات الرياضية الفلسطينية في مسعى للم الشمل وتأمين الرعاية والدعم اللازمين للنهوض بالرياضة الفلسطينية في الخارج. 



وتطرق اللقاء البحث في انتخابات أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا والتي سيكون كونجرس الاتحاد الآسيوي المقبل في الهند مسرحها، حيث تم الاتفاق على دعم المهندي. 



وأكد الطرفان أن تأييد ترشيح المهندي هو نتيجة للدور الريادي التي تلعبه قطر على صعيد كرة القدم الآسيوية، خاصة أن قطر ستكون محط أنظار العالم في العام 2022، عندما تستضيف كأس العالم. وتأييد ترشيح المهندي وجه من وجوه تأييد إقامة كأس العالم في قطر والتأكيد على حتمية نجاح الحدث.