السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

زيدان يطالب بيريز بالتعاقد مع ألابا نجم بايرن ميونيخ

2016-07-30 08:45:16 PM
زيدان يطالب بيريز بالتعاقد مع ألابا نجم بايرن ميونيخ
الابا

 

الحدث - يورو سبورت

 

يسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني والذي يعد أحد أبرز اللاعبين في ذلك المركز بالقارة العجوز.

 

وذكرت الصحف الإسبانية أن زيزو طلب من بيريز رئيس النادي الملكي التعاقد مع اللاعب هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض استعدادًا للموسم المقبل.

 

ويعد لاعب العملاق البافاري هو واحد من الأهداف الكثيرة التي اهتم بها نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف، ولكن هل يفشل بيريز في تلك الصفقة كما حدث طوال ذلك الميركاتو!

 

 

حيث أن النادي الملكي لم يقوم بصفقات كبيرة هذا الصيف بعد فشله في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا الذي يقترب كثيرًا من الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي وفشله أيضًا في جلب أندريا جوميز الذي انتقل للغريمبرشلونة مؤخرًا.

 

ومن جانب النادي الألماني فقد رفض مسبقًا بيع اللاعب هذا الصيف حينما اهتمت به عدة أندية كبرى أبرزها البلوغرانا، وأكدت حين ذاك الصحف الألمانية أن الدولي النمساوي ليس للبيع حيث يعد أحد أهم الأعمدة في الفريق البافاري الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

يتميز ألابا بالكثير وظهر ذلك واضحًا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي دفع به في عدة مراكز ونجح اللاعب في تقديم المطلوب منه دائمًا وبالرغم من تفضيله مركز الظهير الأيسر إلا أنه نجح في وسط الميدان وفي قلب الدفاع أيضًا.

 

يذكر أن صاحب ال24 عامًا يلعب في صفوف العملاق البافاري منذ عام 2009 وقد شارك معه في 218 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 19 هدف وأكد خلال المواسم الأخيرة أنه لاعب من طراز عال ولديه الكثير من الإمكانيات.