الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الأسير المضرب محمود البلبول يعاني من آلام حادة بالصدر وصعوبة بالتنفس

2016-08-07 02:43:49 PM
الأسير المضرب محمود البلبول يعاني من آلام حادة بالصدر وصعوبة بالتنفس
محمود البلبول

 

الحدث- رام الله

أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين إبراهيم الاعرج، أن الأسير محمود البلبول (25 عاما) من مدينة بيت لحم، والذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 36 يوما على التوالي، إحتجاجا على إعتقاله إداريا، يعاني من وضع صحي صعب نتيجة آلام حادة بالصدر وصعوبة بالتنفس ويسقط بين الحين والآخر على الأرض وتظهر عليه علامات التعب والإعياء وفقد كثير من وزنه وحالة تزداد صعوبة وتعقيدا مع مرور الوقت.

 

واوضح الأعرج أن محمود يتعرض لمعاملة سيئة من قبل السجانين، ويتم التعامل معه بحقد وقسوة، ويوم الخميس الماضي وأثناء تجهيزه لنقله من المستشفى الى سجن عوفر، تم الطلب منه من قبل شرطي بالتوقيع على ورقة وعندما رفض ذلك تم احكام الكلبشات الحديدة على يديه وشدها بقوة بهدف الضغط على يده وتحريكه يمينا ويسارا بطريقة لا إنسانية، الأمر الذي ولد أوجاعا وآلاما كبيرة نتج عنها صراخ من قبل محمود، بالإضافة سبه وشتمه وتهديده بعودته الى الزنازين.

 

ولا بد من الإشارة الى ان الأسير البلبول مضرب برفقة شقيقه محمد منذ تاريخ 3/7/2016 إحتجاجا على إعتقالهما إداريا وهو موجود الان في قسم عشرين في سجن عوفر.

 

وفي ذات السياق زار محامي الهيئة لؤي عكة في سجن عوفر الأسيرين عياد الهريمي ومالك القاضي من سكان بيت لحم، اللذان يواصلان إضرابهما عن الطعام بعزل "عوفر" منذ نحو 20 يوما.

 

وقال عكة وأن الحالة الصحية للأسيرين الهريمي والقاضي المضربين ضد اعتقالهما الإداري أصبحت صعبة وسيء.