الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص الحدث| (يلا إجازة) أول صفحة إلكترونية في العالم العربي لتسويق العروض السياحية من فلسطين

2016-08-10 06:46:32 AM
خاص الحدث| (يلا إجازة) أول صفحة إلكترونية  في العالم العربي لتسويق العروض السياحية من فلسطين
حنان عاروري صاحبة مشروع "يلا إجازة" خلال زيارتها لـ "الحدث" (تصوير: الحدث)

 

الحدث- رام الله

 

أطلقت شركة TravelKenz الفلسطينية أول موقع إلكتروني في العالم العربي( يلا إجازة)  المتخصص في تجميع وتسويق العروض السياحية والعطلات، من أكبر وأعرق شركات السياحة في العالم العربي وبقية دول العالم.

 

مديرة الشركة ومؤسسة الموقع الإلكتروني "يلا إجازة" السيدة حنان العاروري، أعربت عن أملها أن يوفر الموقع الجديد الجهد والوقت والمال على الباحثين عن عروض تناسب اختياراتهم  وميزاتياتهم.

تم تصميم الموقع بشكل جذاب جدا وسهل الاستخدام، باللغتنين العربية والإنجليزية، وهو يضع جميع العروض التي تقدمها شركات السياحة في الاردن وفلسطين تحديدا (قريبا ستتسع لتصل دول عربية أخرى) في مكان واحد، ما يسهل على الشخص الذي يريد أن يقضي إجازة سعيدة إيجاد أفضل العروض والوجهات التي يود زيارتها والاستمتاع بعطلة مناسبة.

وقالت  العاروري: "أن الخدمات التي يوفرها هذا الموقع تضاهي مستوى الصفحات والمواقع الإلكترونية العالمية التي تعمل في ذات المجال".

وصرحت "العاروري" أن الموقع يحتوي على أكثر من 500 عرض سياحي، يلبي احتياجات المتصفحين من حيث البحث عن الوجهة التي يريدها بكل سهولة، ويقارن بين العروض المختلفة التي تقدمها شركات ومكاتب السياحة، إضافة إلى القيام بالاستفسار والحجز بسهولة، وفي الوقت ذاته يمكنه أن يطلع على معلومات تخص جميع الوجهات السياحية التي يمكن الذهاب اليها.

 

وتضيف العاروري أن الفكرة من إنشاء هذا الموقع جاءتها بعد تجربة شخصية مرهقة في البحث والتخطيط لإجازة استمرت طيلة أسابيع وهي تبحث وتقارن عروض من عدد من الشركات السياحية للدولة التي يمكن أن يتوجه إليها لقضاء إجازته. استغربت من عدم وجود صفحة عربية تقوم بتوفير وقت وجهد الناس، كما هو الحال في الدول المتقدمة.

 

وأضافت العاروري: "الموقع الإلكتروني " يلا إجازة"  مضى على تأسيسه سنة، وفي البداية كان الأمر غريبا بعض الشيئ لدى الكثير من المستخدمين، من الذين تعاملوا مع الصفحة كشركة سياحة، وحتى بعض  شركات السياحة التي لم تتقبل الفكرة التسويقية الحديثة للموقع، ولكن سرعان ما تغير الوضع  وأصبح هناك وعي أكثر لاستخدمات الإنترنت في تسهيل حياتنا اليومية، إذ لاقى موقع " يلا إجازة" استحسانا متزايدا وإقبالاً كبيرا من قبل من استخدموه، مما شجعنا على الاستمرار والتطور في خدماتنا. اليوم تمكنا والحمد لله من تأسيس قاعدة جيدة للتوسع والانتشار، مشيرة إلى أنه وبالرغم من الإمكانيات المتواضعة، فهناك ما بين70 إلى 100000 ألاف مصتفح للموقع شهريا، وهي بداية جيدة جدا لموقع جديد باللغة العربية.

 

وصرحت حنان العاروري مؤسسة وصاحبة الموقع الإلكتروني " يلا إجازة"  أنه مع إطلاق الموقع الجديد أصبح أمام السائح الفلسطيني والأردني والعربي فرصة للتصفح وحجز العروض السياحية المناسبة من أفضل مزودي العروض السياحية في العالم العربي.  

وحول نسبة السياحة الخارجة من فلسطين تقول العاروري إنها تضاهي  نسبة المسافرين من الدول المجاورة.

 

يضم الموقع الإلكتروني يلا إجازة www.yallaijazeh.com  بالإضافة إلى صفحة الفيس بوك، 10 موظفين يقومون على تحديث البيانات، والتواصل مع طالبي الحجوزات والرد على اسفساراتهم.

 المتصفح للموقع سيجد متعة كبيرة في استخدامه، إذ يحتوي على عروض سياحية، وعروض الحج والعمرة، وعروض الرحلات الداخلية، وأخبار ومقالات حول العديد من الأماكن السياحية في العالم وعروض شهر العسل والرحلات البحرية.