الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تنويه من "الحدث" بخصوص اعتماد "أبو الحلاوة" شهيداً (محدث)

2016-08-28 11:23:10 AM
تنويه من
صورة مركبة (الحدث)

 

خاص الحدث

 

تود أسرة "الحدث" التنويه إلى أن موضوع اعتماد "أحمد حلاوة" شهيداً، لم يتم البت فيه حتى الآن، وأنه ما زال قيد البحث والنقاش. 

 

وبحسب أهل المتوفى فإن من بين مطالبهم اعتماد "أبو العز حلاوة" شهيداً، وذلك بعد أن قتل ضرباً على يد عناصر من الأجهزة الأمنية الفلسطينية الأسبوع الماضي بعد اعتقاله واقتياده إلى سجن الجنيد في نابلس.

 

وقال مصدر  مطلع في رام الله لـ "الحدث" إننا ننتظر مرور موضوع الجنازة بهدوء في المرحلة الحالية، فما يعنينا هو ان يدفن "أبو العز" لأن "إكرام الميت دفنه"، مضيفاً: "أننا ننظر بإيجابية إلى الأمر".

 

ووافقت السلطة على السماح لذوي "أبو العز حلاوة" على إلقاء نظرة الوداع عليه قبل دفنه، على أن يحرم سجناء عائلة "حلاوة"، والذين تم تسليمهم إلى السلطة الفلسطينية قبل أكثر من شهر من وداعه.

 

حيث كان أحد مطالب "آل حلاوة" السماح لابنه نصر حلاوة، وشقيقه هاني حلاوة وثلاثة من أبناء الأخير بالخروج من السجن لوداعه، وهو ما رفضته السلطة، من منطلق الالتزام بتطبيق القانون.

 

كما وتم الاتفاق على استمرار صرف معاش شهري لعائلة "أبو العز حلاوة" من المالية.

 

وفي سياق تطورات القضية، علمت "الحدث" أن أحد المطلوبين سلم نفسه يوم امس للأمن، وتم اقتياده إلى سجن اريحا والتحقيق معه، وتم أخذ افادته بالقضية المتهم بها.

 

وأفاد المصدر، أنه بعد تسليم هذا المطلوب نفسه يوم امس، بقي 6 مطلوبين للأجهزة الامنية من المتهمين في قضية مقتل رجال الأمن الفلسطينيين قبل اسبوعين في البلدة القديمة في نابلس. 

 

يذكر أن جنازة أبو العز ستنطلق اليوم من مشفى رفيديا بحسب ما نشرته "الحدث" بالأمس.

 

يتبع..