الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ضمن فعاليات إختبار القيادة التجريبية لسياراتها

"فيات فلسطين" تحط الرحال في بيت لحم

2016-09-08 11:58:57 AM
ضمن فعاليات إختبار القيادة التجريبية لسياراتها
فيات

الحدث- رام الله 

ضمن فعالياتها الترويجية لسياراتها: X500، وبونتو، ودوبلو، وكيوبو، تواصل الشركة الفلسطينية للسيارات - فيات إختبارات قيادة سياراتها، وهذه المرة في محافظة بيت لحم، حيث تستمر فعالياتها حتى يوم الجمعة المقبل.

 

وتأتي هذه الحملة إستمراراً لأنشطة الشركة الترويجية في المحافظات الفلسطينية وإتاحة الفرصة لإستكشاف الميزات المختلفة لسيارات فيات في أجواء من الفرح والمرح للمواطنين وعائلاتهم، حيث سيتم في ختام هذه الفعاليات إجراء السحب على الجائزة الكبرى للحملة، وهي رحلة لشخصين إلى إيطاليا، لكل الأفراد المشاركين في تجارب القيادة الذاتية.

 

إلى ذلك، أوضح المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، أيمن سنقرط إلى أن تنظيم هذه الفعالية في بيت لحم هو إمتداد للفعاليات التي تم تنظيمها في محافظات جنين ونابلس والخليل وبيت لحم خلال الأسبوعين الماضيين، منوهاً بأن الفرصة متاحة أمام المواطنين في المحافظة لإختبار قيادة سيارات فيات والإستمتاع بأجواء الإثارة وإستكشاف المزايا الفريدة لفيات.

 

يُشار إلى أن أن إختبارات القيادة لسيارات فيات في مدن جنين ونابلس ورام الله والخليل لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين، الذين أبدوا إعجابهم بكفالة سيارات فيات من الشركة الأم لمدة 5 سنوات أو 120 ألف كم، ما يعكس كفاءة و معايير سيارات فيات العالية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي أحدى الشركات التابعة للمجموعة العربية الفلسطينية للإستثمار (أيبك).