الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

يونيبال تُكافيء تجار الجملة وشبكة موزعيها

2016-09-08 12:38:59 PM
يونيبال تُكافيء تجار الجملة وشبكة موزعيها
طاقم يونيبال

الحدث- رام الله

نظمت شركة يونيبال للتجارة العامة، في فندق أواسيس بأريحا، إحتفالاً خاصاً لتكريم تجار الجملة وشبكة موزعيها في المحافظات الفلسطينية.

 

ويأتي تنظيم هذا الحفل، كتقدير من شركة "يونيبال" لشبكة عملائها من تجار الجملة والموزعين، ومساهمتهم في رفع المبيعات.

 

وفي كلمته، رحب المدير العام لشركة يونيبال للتجارة العامة، عماد خوري، بالحضور مشيراً إلى "العلاقة المميزة مع شركائنا من تجار الجملة في مختلف المناطق الفلسطينية، والتي تفضي في كل عام إلى تحقيق المزيد من النمو في مبيعات الشركة، وخصوصاً مبيعات السجائر"، منوهاً بأن "وجودنا هنا ما هو إلا تعبير عن توجهاتنا وإهتمامنا بدعم شركائنا التجار".

 

وأضاف خوري: "بأننا هنا للإحتفال بما حققناه من إنجازات خلال هذا العام"، مؤكداً على إستمرار دعم التجار وكافة العملاء وزيادة العروضات والحملات الترويجية وبرامج الولاء، مشدداً على أن يونيبال بسلة منتجاتها المتنوعة تمكنت من كسب ثقة المستهلك والتاجر معاً من ناحية جودة المنتجات والأسعار المنافسة وخدمة ما بعد البيع.

وكان مدير المبيعات وتسويق قسم الدخان في "يونيبال"، عمر ديرية، قد افتتح الحفل، أشاد خلالها بمساهمة عملاء الشركة وشركائها من التجار، في تحقيق النجاحات والمزيد من الإنجازات لشركة يونيبال، منوهاً بأن هذا الحفل يأتي كتقدير لتميز شركائنا.

 

إلى ذلك، تم خلال الحفل اجراء سحب على أسماء التجار المشتركين في برنامج حوافز وتكريمهم على جهودهم المبذولة في مجال زيادة المبيعات. كما تضمن مجموعة من الفقرات والأنشطة الترفيهية، منها فقرة غنائية للفنان الفلسطيني مراد سويطي، والكوميدي أسعد الصباح وغيرها.

 

يُشار إلى أن شركة يونيبال، هي أحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة وتوزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين.