الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"آيفون 7" يصدر أصواتا "مريبة"!

2016-09-18 08:18:58 PM
ايفون7- يوتيوب

 

الحدث - سكاي نيوز

 

لاحظ بعض مستخدمي هاتف "آيفون 7" الجديد أن أجهزتهم تصدر أصواتًا مزعجة أثناء استخدامها، ما جعل أحدهم يشتكي لدى آبل ويتساءل حول جودة الأجهزة التي طرحتها الشركة في الأسواق.

 

وقام المستخدمون، الذين يعانون من المشكلة، بتحميل فيديوهات على موقع "يوتيوب" ترصد الأصوات المريبة التي تصدر من هواتفهم.

 

وكشف المكلف السابق بالعلاقات العامة لدى آبل، داريل إثيرنغتون، أنه منزعج هو الآخر من هذا النوع من الأصوات الذي يشبه "الصفير".

 

وأجمع المستخدمون أن المشكلة مرتبطة بالمعالج "A10"، حيث قالوا، في تدوينات على موقع "تويتر"، إن "الصوت يصبح مزعجا لما يكون الهاتف تحت عبء ثقيل ويصدر من منطقة مكبر الصوت، وهي المنطقة القريبة من المعالج".

 

وطرح بعض المستخدمين المشكلة على موقع الدعم الفني لآبل، فأجابهم أحد الأشخاص قائلا: "تواصلت مع الدعم الفني وشرحت لهم المشكل فأكدوا أن الأمر غريب فعلا، وطرحوا علي بعض الأسئلة، مثل، هل أسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو، وهل الصوت يصدر من مكبر الصوت فقط أو من منطقة أخرى؟".

 

وقالت تقارير إعلامية إنه إذا كانت عينات عشوائية من "آيفون 7" تعاني من هذه المشكلة، فالمسألة تتعلق بجودة الهواتف الأولية التي جرى طرحها في الأسواق.

 

وأضافت: "وإذا تأكد فيما بعد أن كل الهواتف تصدر نفس الصوت، فقد يكون نوعا من أنواع نظام التبريد التي تعتمدها الشركة في هذا الجيل الجديد من الهواتف".