الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

لهذا السبب امتنعوا عن توصيل أبنائكم بالسيارة حتى باب المدرسة

2016-09-24 02:17:44 PM
لهذا السبب امتنعوا عن توصيل أبنائكم بالسيارة حتى باب المدرسة
لهذا السبب امتنعوا عن توصيل أبنائكم بالسيارة حتى باب المدرسة

 

الحدث- بنا

 

أكدت دراسة المانية حديثة أن قطع الأطفال بعض المسافة سيرا على الأقدام اثناء توجههم الى المدرسة يزيد من تركيزهم ويعزز قدرتهم الحركية.

 

ونقلت وكالة الأنباء الالمانية عن معد الدراسة الخبير كونستانتين هاك قوله: أنه يتعين على الآباء الذين يقلون أبناءهم بالسيارة إلى المدرسة أن يتوقفوا قبل بلوغها، وإخراج الأطفال من السيارة وجعلهم يسيرون المسافة المتبقية الى المدرسة.


وأضاف كونستانتين هاك وهو متحدث باسم "نادي سيارات أوروبا" الألماني: " أفضل شيء لهم هو السير الى المدرسة بأنفسهم يوميا ". وأضاف أن قطع بعض المسافة سيرا يعزز حركة الأطفال وتركيزهم.


وقال إنه بشكل عام من الأفضل ألا تقلهم للمدرسة على الإطلاق إذا كانت المسافة سيرا ليست بعيدة جدا، فالأطفال لا يحتاجون أن يقلهم الآباء إلا في الأيام الاستثنائية.


واشارت الدراسة الى أن الأطفال الذين يصلون إلى المدرسة بأنفسهم هم أكثر نشاطا وأفضل استيعابا للمفاهيم، وأن الرحلة المليئة بالحركة إلى المدرسة تعلم الأطفال مهارات مهمة فيما يتعلق بالتعامل مع إشارات المرور. وانه على النقيض مما يعتقده كثير من الآباء، فأن الممشى الجانبي أكثر أمانا للتلاميذ من المقعد الخلفي بالسيارة.

 

م ح