الأربعاء  16 تشرين الأول 2019
LOGO

زفاف جورج كلوني سيجري في البندقية

2014-10-06 08:06:14 AM
زفاف جورج كلوني سيجري في البندقية
صورة ارشيفية
الحدث- وكالات
 
زادت سلطات البندقية من الإجراءات الأمنية بمناسبة زفاف جورج كلوني وحماية العروسين والضيوف من اهتمام وسائل الاعلام المفرط ومن الغرباء الآخرين.
 
من المعروف عن الممثل الاميركي جورج كلوني بأنه الأعزب الرئيسي في هوليود أنه سيعقد زواجه على أمل علم الدين في البندقية. تبدأ احتفالات الزفاف يوم السبت وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
 
بدأت أمل علم الدين المحامية البريطانية من أصل لبناني والفائزة مرتين بجائزة أوسكار بالالتقاء مع كلوني في أكتوبر عام 2013. ووفقا لتقارير وسائل الاعلام، في نيسان، تمت الخطبة بين الممثل البالغ من العمر 53 عاما وعشيقته البالغة من العمر 36 عاما .
 
ظهر البيان حول زفاف كلوني في بداية سبتمبر خلال أمسية خيرية في فلورنسا. ففي البداية، أراد الممثل إقامة حفل الزفاف في فيلته على ضفاف بحيرة كومو في جبال الألب، ولكن بعد ذلك اختار مدينة البندقية.
 
وصلت العروس والعريس والضيوف إلى مدينة البندقية في يوم الجمعة ومن بين الضيوف الممثلة الأمريكية سيندي كروفوردبيت مع زوجها الممثل الأمريكي ميت ديمون والمغني بونو في فرقة "يو 2" و أنجلينا جولي و برد بيت، وكذلك الرئيس السابق لبلدية روما والتر فيلتروني، والذي سيعلن زواج كلوني على أمل علم الدين.
 
وبمناسبة الزفاف اتخذت سلطات البندقية تدابير أمنية مشددة لحماية العروس والعريس والضيوف من اهتمام وسائل الاعلام المفرط ومن الغرباء الآخرين. وعلى وجه الخصوص سيتم يوم الاثنين تقييد حركة المرورلمدة ساعتين على القناة الكبرى بالقرب من جسر ريالتو.
 
سوف ترتدي أمل في يوم زفافها فستان الكسندر ماكوين، والذي أخاطته لها مصممة الأزياء الشهيرة سارة بيرتون. وقبل أن يتعرف كلوني على أمل علم الدين التي كانت تعمل كمستشارة قانونية لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج كان متزوجا من الممثلة تاليا بيلسم ، ولكن بعد الطلاق في عام 1993، ظل كلوني الأعزب الأكثر شهرة في هوليوود. ومع ذلك، سيرته الذاتية غنية في التاريخ الغرامي. وعلى وجه الخصوص، كان كلوني على علاقات غرامية مع الممثلات رينيه زيلويغر، كيلي بريستون وجوليا روبرتس، وكذلك سيندي كروفورد ومصممة الأزياء الإيطالية إيليزابيت كاناليس.