الثلاثاء  23 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ليبرمان: تأكدوا.. محمد المدني "إرهابي" ولدينا معلومات كافية

2016-11-21 11:53:35 PM
ليبرمان: تأكدوا.. محمد المدني
العضو في اللجنة المركزية لحركة فتح محد المدني

 

الحدث - القدس

 

هاجم وزير الأمن الإسرائيلي أفيغادور ليبرمان، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي، محمد المدني، متهمًا إياه أنه "إرهابي"، وذلك ردًا على تساؤل النائب كسينيا سبتلو، في لجنة الخارجية والأمن بالكنيست.

 

وأضاف ليبرمان، في حديثه عن المدني، لا تُخدعوا بأحاديث السلام فهو "إرهابي" وتأكدوا أن لدينا معلومات كافية."بحسب وكالة "وفا".

 

وعقّب رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة بقوله، إن الصوت صوت ليبرمان ولكنّ اليدين يدا نتنياهو القلق من التواجد اليومي للجنة التواصل مع العرب الفلسطينيين ومع قوى سلام في إسرائيل.

 

وأضاف عودة، في بيان أصدره اليوم الإثنين، نشاط لجنة التواصل غير مسبوق بجديته ومثابرته، وقد أزعج حكومة نتنياهو بأمرين: وصولهم لفئات من العرب الفلسطينيين الذين استثمرت المؤسسة الإسرائيلية بإبعادهم عن أبناء شعبهم ومحاولات بناء هويات خاصة بهم،والأمر الثاني هو إيضاح الموقف الفلسطيني المناشد للسلام على أساس الشرعية الدولية الأمر الذي يكفل السلام والأمن والحياة الكريمة لكل من يسكن هذه البلاد.

 

وقال عودة: نهج محمد المدني ومنظمة التحرير سينتصر على نتنياهو وعقليته العنصرية آجلا أو عاجلا. وأضاف مخاطبا المدني: نتنياهو وليبرمان يلاحقانك ولكن شعبك وأهلك هنا ومعنا قوى سلام حقيقية يقدرون الدور الكبير والمنتصر الذي تقوم به.