الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سناء موسى وبالتعاون مع الصندوق الثقافي الفلسطيني تطلق ألبوم هاجس

2016-12-10 10:33:41 PM
سناء موسى وبالتعاون مع الصندوق الثقافي الفلسطيني تطلق ألبوم هاجس
الفنانة سناء موسى

 

الحدث - رام الله

 

تستعد الفنانة سناء موسى لإطلاق ألبومها الجديد "هاجس" خلال شهر ديسمبر/كانون أول الحالي، وستعقد الفنانة سناء موسى مؤتمراً صحافياً يوم الثالث عشر من شهر كانون أول للإعلان بشكل رسمي عن إطلاق الألبوم في فندق الجراند بارك في رام الله.

 

ويأتي ألبوم هاجس نتاج ثلاث سنوات من العمل والبحث وانتقاء الكلمات والألحان والتوزيع، شارك فيه مجموعة كبيرة ومميزة من الفنانين العالميين والفلسطينيين، بإشراف موسيقي من الفنانة سناء. يضم الألبوم عشره أغانِ متنوعة ومميزة ويتضمن مزجاً بين الألحان التراثية الفلسطينية والعربية والغربية.

ويتميز الألبوم بالدور الهام للفنانة سناء التي كان لها مساهمه مميزه في الألبوم في مجالات التلحين وتأليف الكلمات بالإضافة إلى الإشراف الموسيقي، حيث تشكل بعض الأغاني هاجساً رافق الفنانة سنوات عدة قبل أن ينضج فنياً في هذا الألبوم.

 

وتطلق موسى ألبومها الجديد "هاجس" بعد ست سنوات من إطلاق ألبوم إشراق الذي لاقى نجاحاً فلسطينياً وعربياً ودولياً قدمت فيه الفنانة سناء موسى نتاج بحثها في التراث الغنائي الفلسطيني بصيغة جديدة تمزج بين التراث والموسيقى العالمية.

 

وكانت الفنانة موسى قد أعلنت عبر صفحاتها الخاصة على الفيسبوك والانستغرام عن موعد الإطلاق في عرضين حصريين، الأول في مدينة الناصرة بتاريخ 12 كانون أول والثاني في رام الله بتاريخ 14 كانون أول.

 

يذكر أن ألبوم هاجس هو من الإنتاج المشترك بين وزارة الثقافة الفلسطينيه (منحة الصندوق الثقافي الفلسطيني) والفنانة سناء موسى.