الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص "الحدث"| 700 ألف دولار قيمة جوائز البنك الأهلي الأردني خلال 2016

البنك الاهلي الأردني يسلم الفائزين الجوائز الكبرى

2016-12-29 02:33:12 PM
خاص
البنك الأهلي الأردني يسلم جائزة سيارة فيات 2016 إلى طالبة جامعية (عدسة: الحدث)

 

الحدث- محمد غفري

كشف المدير الأقليمي للبنك الأهلي الأردني موسى قمقام، اليوم الخميس، أن قيمة الجوائز التي وزعها البنك  خلال العام 2016 بلغت نحو 700 ألف دولار، بحيث كان للبنك جوائز شهرية، وجوائز ربع سنوية، وجوائز نصف سنوية، والجوائز السنوية الكبرى.

 

جاء ذلك خلال لقاء خاص مع مراسل "الحدث"، على هامش مهرجان توزيع الجوائز الكبرى، الذي أقامه البنك الأهلي الأردني، اليوم الخميس، أمام المقر الأقليمي، في مدينة رام الله.

 

 

وعن حفل توزيع الجوائز الكبرى، أوضح السيد قمقام، أن الحفل أقيم لتوزيع جوائز حملة حسابات التوفير ضمن برنامج فرحة مستمرة، وأن هذا البرنامج ضم ثلاث برامج حساب توفير، وهي: حساب توفير أبنائي، وحساب توفير جامعتي، وحساب توفير كوشان العمر.

 

وأكد قمقام، أن حملة توزع الجوائز، التي انطلقت منذ بداية العام 2016، حققت نجاح بنسبة 90% بحسب الأهداف التي وضعها البنك مع بداية العام، وأصبح لدى البنك نمو في محفظة الودائع بشكل عام بحدود 27%، ونمو في محفظة التسهيلات بحدود 40%.

 

 

وأشار قمقام، أن البنك الأهلي الأردني متواجد في فلسطين منذ العام 1955، وكان لديه في ذلك الوقت فروع في القدس ونابلس والخليل، ولكن بعد حرب 1967 أغلق البنك، ومن ثم عاد من جديد، وافتتح فروعه في فلسطين في العام 1994.

 

وأضاف المدير الأقليمي للبنك الأهلي الأردني لـ"الحدث"، أن البنك اليوم لديه 6 فروع في فلسطين، وفي الربع الأول من العام 2017، سوف يصل عدد فروعه إلى 10 فروع.

 

من جانبه، تحدث مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الأردني إبراهيم الحصري عن تفاصيل مهرجان توزيع الجوائز الكبرى الذي أقامه البنك اليوم.

 

 

وأوضح الحصري لـ"الحدث"، أن المهرجان أقيم من أجل تسليم الجوائز الكبرى على حملة توفير الفرحة مستمرة.

 

وأضاف، أن البنك سلم اليوم 3 جوائز كبرى، أولى هذه الجوائز كانت ضمن برناج توفير أبنائي، وهي رحلة سفر للفائز مع أربعة أفراد من العائلة بقيمة 10 ألاف دولار، إلى أي بلد يختاره.

 

 

أما الجائزة الثانية فكانت عبارة عن سيارة فيات 2016 مدفوعة الجمارك، وفازت بها طالبة جامعية ضمن برنامج جامعتي، في حين كانت الجائزة الكبرى على برنامج كوشان العمر، وهي عبارة عن بيت في مدينة روابي، كما بين الحصري.

 

وأفاد أن البنك الأهلي الأردني أقام اليوم أول مهرجان من هذا النوع على الجوائز الكبرى، وسوف يكون بشكل سنوي دائم.