الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

المدير الأقليمي للبنك الأهلى الأردني لـ الحدث: لا خسائر في حريق مبنى البنك ونحن مستمرون في العمل

2017-01-13 01:56:48 PM
المدير الأقليمي للبنك الأهلى الأردني لـ الحدث: لا خسائر في حريق مبنى البنك ونحن مستمرون في العمل

الحدث- خاص

 

قال موسى قمقام المدير الإقليمي للبنك الاهلي الاردني في فلسطين، إن ماساً كهربائياً وقع في مقر البنك وسط رام الله، أدى إلى اشعال النيران في جزء من مكاتب الادراة  الاقليمة  ظهر اليوم الجمعة.

 

وأضاف قمقام في تصريح خاص لـ "الحدث": لم يؤدي الحريق إلى خسائر لا في الأرواح   وادى الى خسائر مادية بسيطة  ، مشيراً إلى أن الأضرار تتركز في المكاتب الإدارية فقط.

 

ونوه المدير الإقليمي للبنك الاهلي الأردني في فلسطين، إلى أن البنك مستمراً في عمله ولن يتوقف دقيقة واحدة، حيث يوجد مقراً بديلاً بجوار المبنى المحترق وسط رام الله، اضافة إلى مقر آخر جاهز في مدينة بيت لحم.

 

وفي رده على سؤال حول امكانية الانتقال إلى البناء الجديد الخاص بالبنك الأهلي الاردني، والذي يتم العمل فيه منذ أشهر في منطقة الماصيون في رام الله، قال موسى قمقام: إن المبنى الجديد بات جاهزاً تماماً للعمل بداية الشهر القادم، حيث أننا فقط بانتظار الأثاث المكتبي.

 

واشار قمقام إلى أن طواقم الدفاع المدني قد سيطرت على الحريق سريعا مستخدمة الاسطونات المحمولة لاطفاء الغاز نظرا لحساسية هذا النوع من الحرائق في الاجهزة الالكترونية الدقيقة".

 

وكانت طواقم الدقاع المدني قد هرعت إلى المكان بعد تلقيها بلاغا من الشرطة التي لاحظت الحريق عبر الدخان المتصاعد من مبنى البنك الكائن وسط مدينة رام الله.