السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

المنتخب الفلسطيني للدرّاجين يشارك في مهرجان "الدراجة" بالجزائر

2014-10-15 03:51:31 PM
المنتخب الفلسطيني للدرّاجين يشارك في مهرجان
صورة ارشيفية

الحدث-الجزائر

شارك منتخب فلسطين للدراجين، في البطولة العربية للعبة والتي نظمت في مدينة عنابة الجزائرية، بمشاركة أحد عشر منتخباً عربياً.

وقالت سفارة فلسطين في الجزائر في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن الوفد حظي بالمركز الأول من حيث الالتزام والانضباط في البطولة.
 
وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات كارم العطار، إن الفريق الذي يمثل فلسطين يضم دراجين من الوطن والشتات.
 
ومن المنتظر أن يقوم الوفد الفلسطيني برعاية السفير لؤي عيسى، بتقديم درع تكريم لوزير الرياضة الجزائري محمد تهمي على حفاوة الاستقبال والتكفل بنفقات سفر وإقامة وكافة نفقات الوفد الفلسطيني المشارك.
 
وقال العطار: إنه بصدد عقد توأمة بين ناديه وناد جزائري، مشيراً إلى أن العديد من النوادي الجزائرية أبدت رغبتها في ذلك، إلا أن الاختيار لم يتم بعد.
 
من جهته، أعرب السفير عيسى الذي استقبل الوفد الرياضي وتسلم منه درعاً تكريمياً، عن سروره بأداء المنتخب الفلسطيني الذي شرفنا بأدائه الرائع وانضباطه، ما جعله جديراً بحيازة المرتبة الأولى، مؤكداً ضرورة أن يكون المنتخب مثالا وقدوة لبقية فرقنا ومنتخباتنا، سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، التي تشارك في مسابقات عبر كافة أنحاء العالم.