الثلاثاء  12 تشرين الثاني 2019
LOGO

"سـنيورة" تحصل على أعلى شهادة دولية في سلامة الغذاء

2017-02-14 10:58:31 AM
سنيورة

 

الحدث الاقتصادي 

 

حصلت شركة سنيورة للصناعات الغذائية، مؤخراً، على شهادة "سلامة الغذاء" الدوليةFSSC: Food Safety System Certificate 22000 (ISO/TS22002-1)؛ والتي تمثل أعلى معايير أنظمة سلامة الغذاء المعتمدة في العالم، والتي تجمع بين متطلبات نظام السلامة الغذائيةISO22000  ونظام PAS220:2008.

 

ويُعد الحصول على هذه الشهادة إنجازاً جديداً ومصدر قوة وفخر، وخصوصاً بأنها معتمدة من أبرز الهيئات الدولية، ومن أهمها: جمعية الأغذية والمشروبات الأوروبية (CIAA)، ورابطة التصنيع الأمريكية (GMA)، والمبادرة العالمية لسلامة الأغذية (GFSI).

 

كما أن الحصول عليها يشكل نقلة نوعية لشركة "سنيورة" التي تعمل وفق أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية العالمية، والتي تحدد معايير أعلى دقة في التحكم بالعمليات التي تساعد على انتاج منتجات أعلى جودة وأماناً وتحافظ وتضمن سلامة الغذاء، وتؤكد على أن الشركة قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية.

 

وفي تعليقه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة للصناعات الغذائية، المهندس مجدي الشريف، إلى أن "سنيورة" أول شركة تصنيع غذائي في فلسطين تحصل على هذه الشهادة المعتمدة من أعلى الهيئات الدولية المعتمدة في مجال صناعة اللحوم، منوهاً بأن أي إنجاز تحققه "سنيورة" هو بمثابة إنجاز للصناعة الوطنية والإقتصاد الفلسطيني.

 

وأكد الشريف على أن هذه الشهادة بمثابة رسالة ثقة أخرى في منتجات "سنيورة" بشكل خاص والمنتجات الوطنية بشكل عام، موضحاً بأننا "نعمل في إطار استراتيجية متكاملة تسعى إلى مواكبة أفضل الممارسات الدولية في مجال الصناعات الغذائية واللحوم، وضمن منظومة لإدارة الجودة الشاملة (IMS) لتلبية حاجة المستهلك بمنتجات تتمتع بالثقة والجودة والمصداقية العالية".

 

يُشار الى أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية، هي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وقد نالت مصانعها في الأردن وفلسطين شهادات الجودة العالمية، فقد حازت "سنيورة" على شهادة ISO:22000 التي تغطي ضوابط وعمليات السلامة الغذائية HACCP، إضافة إلى إمتلاكها شهادة السلامة المهنيةOHSAS:18001، وشهادة جودة البيئةISO:14001، والتي تشير إلى إلتزام الشركة بالمحافظة على البيئة الداخلية والمحيط الخارجي.