الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص "الحدث"| وزير المالية يرفض لقاء الأسرى المقطوعة رواتبهم

2017-07-02 01:49:37 PM
خاص
أسير محرر يعتصم أمام مجلس الوزراء (أرشيف: الحدث)

 

الحدث- محمد غفري

 

قال الأسير المحرر عبد الله أبو شلبك، إن وزير المالية الفلسطيني د.شكري بشارة قد رفض، اليوم الأحد، لقاء عدد من الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم منذ بداية شهر حزيران الماضي.

 

وفي اتصال هاتفي مع "الحدث"، أفاد أبو شلبك أن عدد من الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم توجهوا صباح اليوم الأحد، إلى وزارة المالية الفلسطينية في مدينة رام الله بهدف لقاء وزير المالية وتسليمه رسالة بمطالبهم.

 

وأضاف أبو شلبك، "طلبنا لقاء الوزير من موظف الاستقبال في الوزارة، وبعدما رفض وزير المالية لقاءنا، تم توجيهنا للقاء مدير عام الرواتب في وزارة المالية عبد الجبار قاسم".

 

وحول فحوى اللقاء مع مدير عام الرواتب عبدالجبار قاسم، بين أبو شلبك وهو أسير محرر منذ العام 2011 في صفقة وفاء الأحرار، أن قاسم رحب بهم مؤكداً لهم عدم علمه بأي تفاصيل تتعلق بقطع رواتبهم، وأن لا علاقة له بهذه القضية.

 

تابع أيضاً: خاص "الحدث"| رد وزارة المالية على رفض لقاء الأسرى المقطوعة رواتبهم.

 

هذا ومن المقرر أن تنظم اليوم الأحد عند الساعة 5:00 بعد العصر وقفة تضامنية مع الأسرى المقطوعة رواتبهم في ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله.

 

وكانت الحكومة الفلسطينية قد أوقفت الشهر الماضي صرف رواتب نحو 277 أسيراً فلسطينياً من محرري صفقة شاليط من بينهم أسرى أعاد الاحتلال الإسرائيلي اعتقالهم خلال السنوات الماضية، على غرار عميد الأسرى الفلسطينيين نائل البرغوثي.