السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص "الحدث"| رد وزارة المالية على رفض لقاء الأسرى المقطوعة رواتبهم

2017-07-02 03:12:40 PM
خاص
وزارة المالية الفلسطينية (أرشيف)

 

الحدث- محمد غفري 

 

أكدت وزارة المالية والتخطيط، اليوم الأحد، بأنه لا صحة للانباء التي وردت في بعض وسائل الاعلام على لسان مجموعة من الأسرى المحررين حول لقاء وزير المالية والتخطيط.

 

وفي هذا السياق قالت الوزارة، في تعقيب خاص لـ"الحدث"، إن الحديث بقضية الأسرى تتم من خلال الحكومة والمتحدث باسمها وليس من خلال الوزارة.

 

وكان الأسير المحرر عبد الله أبو شلبك قال في اتصال خاص مع مراسل "الحدث"، إن وزير المالية الفلسطيني د.شكري بشارة قد رفض، اليوم الأحد، لقاء عدد من الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم منذ بداية شهر حزيران الماضي.

 

وأفاد أبو شلبك أن عدد من الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم توجهوا صباح اليوم الأحد، إلى وزارة المالية الفلسطينية في مدينة رام الله بهدف لقاء وزير المالية وتسليمه رسالة بمطالبهم.

 

وأضاف أبو شلبك، "طلبنا لقاء الوزير من موظف الاستقبال في الوزارة، وبعدما رفض وزير المالية لقاءنا، تم توجيهنا للقاء مدير عام الرواتب في وزارة المالية عبد الجبار قاسم".

 

وحول فحوى اللقاء مع مدير عام الرواتب عبدالجبار قاسم، بين أبو شلبك وهو أسير محرر منذ العام 2011 في صفقة وفاء الأحرار، أن قاسم رحب بهم مؤكداً لهم عدم علمه بأي تفاصيل تتعلق بقطع رواتبهم، وأن لا علاقة له بهذه القضية.