الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة "الحدث"| تبلغ قيمتها 19 أغورة.. من يستفيد من أرباح رسائل نتائج الثانوية العامة؟

2017-07-09 03:16:25 PM
متابعة
تعبيرية (الحدث)

 

الحدث- محمد غفري

 

كشف كل من وزير التربية والتعليم الفلسطيني د. صبري صيدم والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصلات الفلسطينية عمار العكر، أن ريع رسائل إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة "الإنجاز" سوف تذهب لصالح مشاريع خيرية.

 

وصرح العكر، أن ثمن الرسالة الواحدة يبلغ 19 اغورة، وسوف ترسل من شركة "جوال" لمن اشترك في الخدمة من طلبة "الإنجاز".

 

وقال العكر خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الأحد، للتوقيع على اتفاقيتين بين الاتصالات الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم، إن رسائل نتائج "الإنجاز" سوف ترسل للطلبة مع بداية المؤتمر الصحفي للاعلان عن نتائج الثانوية العامة.

 

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم سوف تعلن غد الاثنين موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "الإنجاز".

 

بدوره أوضح وزير التربية والتعليم د.صبري صيدم، أن ثمن هذه الرسائل سوف تذهب لصالح مشاريع خيرية تطويرية تقوم عليها الوزارة، مثل افتتاح صفوف مدرسية جديدة تخدم ذوي الإعاقة، لما لذلك من أهمية في دمجهم في المجتمع.

 

ووقعت وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة  بوزيرها د. صبري صيدم ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيسها التنفيذي عمار العكر، اليوم الأحد،  مذكرة تفاهم لتوزيع 550 منحة دراسية جامعية على مجموعة مختارة من الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما وقّع الجانبان مذكرة أخرى لرعاية المتفوقين بامتحان الثانوية العامة "الإنجاز" ورعاية حفل تكريم أوائل "الإنجاز" والجامعات والكليات وذوي الإعاقة.