الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أفضل تطبيقات "آيفون" و"آيباد" لهذا الأسبوع

2014-11-02 11:25:57 AM
أفضل تطبيقات
صورة ارشيفية
الحدث- وكالات
 
تعليم البرمجة   – Code School
 
تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع المتوافقة مع الأجهزة الذكية والتي من خلالها يمكن تعلّم البرمجة بكل سهولة، لكن مستخدمي أجهزة "آبل" الذكية بإمكانهم تجربة تطبيق Code School المجاني والذي يوفر أكثر من 40 دورة لتعليم البرمجة مع توفير الكثير من المستويات بشكل مجاني لتجربة طريقة عرض الدروس والأمثلة قبل الاشتراك في الخدمة.
 
تأمين الاتصال وتجاوز الحجب – VPN Defender
 
بسبب كثرة قضايا الاختراق والتجسس في الآونة الأخيرة، أصبح المستخدم بحاجة إلى حماية بياناته بأي طريقة لضمان عدم تعرضها للتسريب. ولعل أفضل طريقة في البداية هي تأمين الاتصال من خلال شبكة VPN. ويمكن للمستخدمين تجربة تطبيق VPN Defender المجاني والذي يقوم بتأمين الاتصال من خلال شبكة خاصة افتراضية تقوم بإخفاء الهوية وتشفير البيانات المرسلة والمستقبلة.
 
قراءة روايات وقصص قصيرة مجاناً – Blloon
 
توفر الأجهزة الذكية للمستخدمين إمكانية قراءة الكتب الإلكترونية بكل سهولة من خلال تطبيقات تجعل هذه العملية سهلة. ويمكن الاستعانة بتطبيق Blloon المجاني والذي يقدم مجموعة كبيرة من القصص القصيرة والروايات لقراءتها على أجهزة "آيفون" و"آيباد" في أي وقت.
 
إنشاء الصور الشخصية الكرتونية – Bitmoji
 
تعتبر الصورة الشخصية Avatar من الأدوات المستخدمة جداً على الإنترنت، وتتوفر الكثير من المواقع التي تسمح بإنشاء هذا النوع من الصور لاستخدامها في المدونات والشبكات الاجتماعية. لكن تطبيق Bitmoji المجاني يقدم ما هو جديد في هذا المجال، فإلى جانب إمكانية إنشاء صورة شخصية كرتونية، يمكن أيضاً استخدام لوحة مفاتيح التطبيق من أجل مشاركة هذه الصورة الشخصية في الرسائل وتطبيقات المحادثات الفورية.
 
إنشاء الموسيقى – Auxy
 
يستخدم الكثير من الموسيقيين حول العالم أجهزة "آيباد" أثناء تأليف مقاطع موسيقية جديدة وذلك بفضل التطبيقات الاحترافية المتوفرة لهذا الغرض. ويمكن لمستخدمي "آيباد" تجربة تطبيق Auxy المجاني الذي يسمح بتأليف وتوزيع المقاطع الموسيقية مع توفير الكثير من الإيقاعات والمقاطع الموسيقية.