السبت  11 تموز 2020
LOGO

الإعلامي الحكومي يطلق حملة (#غزة_البناء) في مواقع التواصل الإجتماعي

2014-11-05 02:11:38 PM
الإعلامي الحكومي يطلق حملة (#غزة_البناء) في مواقع التواصل الإجتماعي
صورة ارشيفية

 

الحدث- محمد غفري

أطلق المركز الإعلامي الحكومي حملة على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان (#غزة_البناء)، تستهدف نشر كافة الأخبار والمعلومات التي تخص إعادة إعمار قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي.

وأعلن عن هذه الحملة رئيس المركز الإعلامي الحكومي إيهاب بسيسو، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في رام الله، إلى جانب نائب رئيس حكومة الوفاق الوطني ووزير الإقتصاد محمد مصطفى، للحديث عن أخر مستجدات إعادة إعمار القطاع.

وقال بسيسو إن إعادة بناء غزة، هو دور يساهم فيه الشباب الفلسطيني بشكل أساسي، ولابد من إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في هذا الغرض، وتحمل الحملة اسم (#غزة_البناء) وباللغة الإنجليزية (#gazarebuild).

من جانبه أكد محمود حريبات أحد القائمين على الحملة والمشرف عليها، خلال لقاء صحفي مع "الحدث"، أن الهدف منها "هو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إتاحة كافة المعلومات وأخر الأخبار والإحصائيات وكل ما يتعلق في إعادة إعمار قطاع غزة عبر التواصل الإجتماعي، للمهتمين والدارسين وحتى المواطنين".

وأضاف حريبات، " الحملة أطلقها المركز الإعلامي الحكومي، وسيقوم عليها كافة النشطاء والفاعلين في مواقع التواصل الإجتماعي، ويوجد هناك تعاون مع كافة الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة بإعادة الإعمار، من أجل أن يكون هناك أرشيف إلكتروني فلسطيني، يشعر من خلاله المواطن بأن الحكومة والنشطاء والشباب هم مهتمين بإعادة إعمار غزة، وتوفير الحياة الكريمة لإبناء الشعب الفلسطيني في القطاع".