الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رأفت: سنواجه حكومة نتنياهو الاستعمارية بالمقاومة الشعبية وبمؤسسات المجتمع الدولي

2017-09-07 02:16:31 PM
رأفت: سنواجه حكومة نتنياهو الاستعمارية بالمقاومة الشعبية وبمؤسسات المجتمع الدولي
عضو اللجنة التنفيذية صالح رأفت

 

حدث الساعة 

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت، مواجهة حكومة نتنياهو المتطرفة الاستعمارية بالمقاومة الشعبية ، وبمؤسسات المجتمع الدولي، منبها الى خططها لتهويد القدس وتهجير المواطنين الفلسطينيين، ومساعيها لتدمير حل الدولتين .

 

وقال رأفت في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس: "إن حكومة نتنياهو تعمل على تهويد القدس الشرقية وتهجير سكانها العرب الفلسطينين الأصليين، وإحلال يهود مستعمرين مكانهم " لافتا الى دعوات وزراء في حكومة نتنياهو لضم آراضي الضفة كاملة لإسرائيل.

 

وشدد رأفت على أن الحكومة الإسرائيلية تعمل علناً على تدمير حل الدولتين، ومنع قيام دولة فلسطينية بعاصمتها القدس الشرقية، وقال :" دولة الاحتلال تنتهك قرارات الشرعية الدولية كافة" وقال :" إن حكومة نتنياهو، اليمينية المتطرفة يحكمها مستعمرون، يقررون الأراضي والبيوت الفلسطينية وبناء وحدات استعمارية جديدة للمستعمرين في القدس الشرقية والضفة الفلسطينية المحتلة " .


وأكد عضو التنفيذية مواجهة قرارات وخطط حكومة نتنياهو الاستعمارية بالمقاومة الشعبية في جميع المناطق ، وعبر التوجه الى مؤسسات المجتمع الدولي كافة .

 

وأشار صالح إلى خطاب سيلقيه الرئيس محمود عباس في منتصف الشهر الحالي في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والى مجموعة من القرارات ستقدم للجمعية العامة بشأن القضية الفلسطينية.


يذكر أن سلطات الإحتلال الاسرائيلي أخطرت 6 عائلات فلسطينية باخلاء منازلهم بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة، وصادقت على بناء ما يقارب 4500 وحدة استعمارية في جبال القدس، وعلى مخطط لبناء 176 وحدة استعمارية سكنية في بلدة جبل المكبر.