الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شاهد: أيفون ذهبي يحمل صورة ‘بوتين‘

2014-11-15 09:09:47 PM
شاهد: أيفون ذهبي يحمل صورة ‘بوتين‘
صورة ارشيفية

الحدث 

أطلقت شركة "كافيار" أولى مجموعتها من هواتف "آيفون 6" الذهبي والمنقوش عليها صورة الرئيس الروسي الحالي "فلاديمير بوتين"، ويبدأ سعرها من 1800 دولار.


وأصدرت الشركة مجموعة صغيرة مكونة من 299 وحدة من هاتفي "آيفون 6" و" آيفون 6 بلس" من الذهب محفور على ظهرها صورة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" واسمه بالكامل، وأعطته اسم Supremo Putin II، وهناك نسخة أخرى مصنوعة من التيتانيوم أطلق عليها اسمTi Supremo Putin ، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وعلى الرغم من الأسعار العالية التي تبدأ بـ1800 دولار للهاتف التيتانيوم، و2300 دولار للذهبي، إلا أن الإقبال كان كبيرا على المجموعة السابقة والتي أطلقتها "كافيار" في يونيو الماضي باسم "بوتين فون"، وكانت لإصدارات "آيفون 5"، ولم تلبث طويلاً في السوق ونفذت سريعاً رغم ارتفاع سعرها، والبالغ 4350 دولارا.

يُذكر أن هناك اعتراض رسمي من السلطات الروسية ضد الشركة الإيطالية الروسية على استغلال اسم "بوتين" وصورته على هذه الإصدارات، وتم إصدار أمر فوري بوقف إنتاج تصنيع الهواتف المنقوش عليها صورة الرئيس، وربما يكون هذا هو السبب في ارتفاع سعر الهاتف، وبدء تهافت الناس عليه.