الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مقهى للقطط قريباً في نيويورك

2014-11-16 01:45:11 PM
مقهى للقطط قريباً في نيويورك
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله
يفتتح مقهى للقطط في مدينة نيويورك، الشهر المقبل، حيث تؤدي الشقق السكنية الصغيرة وقوانين أصحاب العقارات إلى جعل مسألة الاحتفاظ بحيوانات أليفة أمراً صعباً بالنسبة لمحبي الحيوانات.
 
وقالت كريستينا، التي تشارك في ملكية المقهى، إنه يمكن للعملاء الحجز على مقهى "ميوا بارلور" عبر الإنترنت لقضاء بعض الوقت مع إحدى عشرات القطط التي تجوب المساحة المخصصة بالمقهى في مانهاتن. وتبلغ الرسوم 4 دولارات لكل نصف ساعة.
 
ويمكن لهذا المقهى الذي يعد الأحدث في مقاهي القطط التي انتشرت في أنحاء العالم، الاستفادة من احتياجات سكان نيويورك غير القادرين على الاحتفاظ بقطط خاصة بهم.
 
وأشارت دراسة أجرتها مؤسسة التنمية الاقتصادية في نيويورك عام 2012 إلى أن ملكية الحيوانات الأليفة بالمدينة أقل بنحو 60% من المتوسط على المستوى الوطني.
 
كما لفتت إلى وجود نحو 500 ألف قطة و600 ألف كلب يعيشون في مدينة نيويورك، وهو معدل حيوان أليف واحد لكل ثلاث عائلات، معتبرة أن أماكن الإقامة والمباني السكنية الضيقة بالمدينة التي لا تسمح بالاحتفاظ بالحيوانات الأليفة تحد من حيازتها.
 
ومن المقرر أن يفتتح مقهى "ميوا بارلور"، الذي سيكون مزوداً بقائمة تضم القهوة والشاي والحلويات وغيرها، في منتصف ديسمبر، وستكون جميع القطط متاحة للتبني.
المصدر: رويترز