الخميس  09 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نتنياهو يؤكد أن دولة الاحتلال ستهاجم كل من يشكل خطرا عليها

2017-12-27 04:53:20 PM
نتنياهو يؤكد أن دولة الاحتلال ستهاجم كل من يشكل خطرا عليها
رئيس الورزاء الإسرائيلي نتنياهو

 

الحدث - باسل مغربي

 

أشار رئيس وزراء دولة الاحتلال بينيامين نتنياهو خلال مشاركته في حفل تخريج، لفوج جديد من الطيّارين الإسرائيليين، إلى التهديدات التي تواجهها دولة الاحتلال، وفقا لما جاء في موقع "معاريف" الإسرائيلي.

 

وأوضح نتنياهو أنه لن يسمح بتوطيد العلاقة بين إيران وسوريا، قائلا "نحن مستمرون في الوقوف في وجه التحديات الرئيسية في الشمال والجنوب والشرق، وفي كل هذه الجبهات هناك فروع للإسلام الراديكالي، الذي يشكل خطرا على منطقتنا".

 

وأردف "لن نسمح لقوى الجيش الإيراني، التمركز في سوريا، كما لن نسمح بإلحاق الأذى بنا، لذا سوف نعمل على منع إنتاج أسلحة دقيقة وقاتلة من الممكن استخدامها ضدنا".

 

أما بالنسبة لغزة، قال نتنياهو "نحن نريد أن يعيش السكان المحليون بأمن وسلام، لكننا لن نسمح ولا نقبل أي تصعيد من جانب حماس، أو أي جهة إرهابية أخرى ضد دولة إسرائيل، وسوف نستخدم كل الوسائل لردع أي خطر، لكي نحمي سيادتنا وأمن المواطنين الإسرائيليين".

 

 

وتطرّق للإنجازات التكنولوجية لدولة الاحتلال، بما في ذلك القبة الحديدية "نحن نعمل على رعاية قوتنا في الهواء، في البر والبحر والاستخبارات والإنترنت، ونحن متقدمون في العالم في في مجالهة التحديات الجديدة، وأثبتنا ذلك مرارا، مثل اكتشافنا للأنفاق".