الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

متابعة الحدث| العميد الداية سيخضع لعملية قسطرة (صور)

2018-01-14 01:28:44 PM
متابعة الحدث| العميد الداية سيخضع لعملية قسطرة (صور)
العميد محمد الداية أثناء تواجده في المستشفى الاستشاري (الحدث)

 

 

الحدث- ريم أبو لبن

 

"الوضع الصحي للداية متدهور، وقد تعرض لجلطة قلبية وعليه سيخضع لعملية قسطرة". هذا ما أكده لـ"الحدث" أحد أقرباء العميد محمد الداية من داخل مستشفى الاستشاري العربي في رام الله.

 

وكان الداية قد تعرض لوعكة صحية البارحة ونقل على إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي لاجراء الفحوصات وعليه نقل إلى المستشفى الاستشاري العربي ليخضع قلبه لعملية قسطرة وبشكل فوري.

 

وقد أوضح نجله يوسف الداية لـ"الحدث" بأن والده محمد قد تعرض لضغط نفسي وصحي إثر محاكمته العسكرية، لاسيما وأنه حضر جلستين داخل هيئة القضاء العسكري حيث كانت الأولى علنية والثانية سرية، وبتهمة تستند إلى المادة (15) من قانون الجرائم الإلكترونية وفي بندها الثاني.

 

وجاء في هذه المادة وبشكل صريح: " إذا كان التهديد بارتكاب جناية أو بإسناد أمور خادشة للشرف والاعتبار، يعاقب بالأشغال الشاقة المؤقتة وبغرامة لا تقل عن ألفي دينار أردني ولا تزيد عن خمسة آلاف دينار أردني، أو ما يعادلهما بالعملة المتداولة قانوناً".

 

قال يوسف لـ"الحدث" : " لحتى هذه اللحظة لم يخضع والدي لعملية قسطرة ومن المتوقع بحسب أقوال الأطباء أن يجريها مساء اليوم لاسيما وأن ضغطه لازال غير منتظم لحتى هذه اللحظة".