الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مشرد يتحول إلى نجم أزياء على الإنترنت

2014-11-20 01:46:21 PM
مشرد يتحول إلى نجم أزياء على الإنترنت
صورة ارشيفية
 
الحدث- وكالات
 
تحول مشرد في أوكرانيا إلى نجم أزياء على الإنترنت، بعدما انتشرت صوره مرتدياً أزياء متنوعة، واعتاد تغيير ملابسه مرتين في اليوم على الأقل، قبل أن يتوارى عن الأنظار.
 
وعلى الرغم من أن سالفيك (55 عاماً) لا يمتلك منزلاً يؤويه، إلا أنه مولع بتغيير الملابس، ولديه حس عال بالأزياء لا يتناسب مع وضعه كمشرد، يعيش على ما تجود به أنفس المارة في شوارع مدينة ليفيف الأوكرانية.
 
ووجدت صور سالفيك طريقها إلى النور، بعدما استرعى انتباه المصور يوركو دياشيشين، الذي التقط له أكثر من 100 صورة بأزياء مختلفة، وكان يدفع له في كل مرة مبلغاً زهيداً من المال بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
 
ولا يُعرف الكثير عن سالفيك، إلا أن المصور الذي أوصله إلى عالم الشهرة، كشف أنه يغير تسريحة شعره ولحيته باستمرار، كما أنه حريص على حلق شعر إبطيه.
 
مخبأ سري

ووصف المصور حياة سالفيك بأنها مختلفة عن حياة باقي المشردين، فهو لا يحمل الكثير من الأكياس، ولا ينقب في حاويات القمامة، كما أنه يلجأ إلى مخبأ سري لا يعرف عنه أحد شيئاً.
 
وأضاف بأن سالفيك يجوب الشوارع طالباً المساعدة من المارة، لكنه لا يلح في الطلب، ويتناول المشروبات الكحولية من وقت لآخر، إلا أنه غير مدمن.
 
ونشأت بين سالفيك والمصور علاقة وثيقة، والتقى الاثنان مرات عديدة على مدى عامين، إلى أن اختفى سالفيك من الشوارع في يناير (كانون الثاني) 2013، إلا أن صوره لا تزال تحكي قصة أكثر مشرد أناقة في العالم.