الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تعرف على سيارة كيا ماتورز الكهربائية الجديدة 2018

2018-01-17 10:17:08 AM
تعرف على سيارة كيا ماتورز الكهربائية الجديدة 2018
سيارة كيا ماتورز الكهربائية

 

الحدث لايت 

قبل عدة أيام كشفت كيا موتورز عن سيارتها النموذجية الكهربائية الجديدة لعام 2018، والتي تتميز باضافات غاية في التطور. 

وبحسب الشركة النموذج الجديد يجمع بين كلٍّ من نقاط القوة التصميمية لشركة كيا ونظام توليد الحركة عبر بطارية كهربائية ذات كفاءة عالية، الخطوة التالية الهامة في رحلة ماركة كيا المستمرة نحو الاستخدام التام للكهرباء في سياراتها. كما أن النموذج الجديد مزوّد أيضًا بأحدث واجهة وتقنية للتعامل والتفاعل بين الإنسان والآلة (HMI) لم يشاهد لها مثيل حتى الآن، وهي عبارة عن نظام إضاءة جديد في غاية التطور مزوّد «بالرسوم المتحركة»، كما سوف يتم عرض إمكانات إدخال هذه التقنيات للسوق في السنوات المقبلة.

وتعلن السيارة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2018م -إلى جانب النموذج الجديد- عن مجموعة من المزايا والابتكارات الجديدة داخل السيارة. 

بدوره، قال د. وونج تشول يانغ، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مركز التنمية والتطوير لشركة هيونداي - كيا: "إن تقنية الواقع الافتراضي (VR)، ونظام السيارات ذاتية القيادة، ونظام الاتصال التام بالسيارة، كانت في وقت مضى تعتبر ضربًا من تكنولوجيات وتقنيات المستقبل البعيد إلا أنها سرعان ما تحوّلت إلى واقع ملموس، حيث قامت شركة كيا باستكشاف كيفية تطبيق هذه التقنيات الجديدة لمنفعة وراحة عملائها".

وأضاف "سوف نطرح في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) إستراتيجية ورؤية شركة كيا للنقل في المستقبل إلى جانب عرض مجموعة من التقنيات المتطورة التي يبحث عنها عملاؤنا". 

الوكيل  العام لسيارات كيا في فلسطين الشركة العربية لتجارة المركبات