الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ردود أفعال قادة الاحتلال على اعتقال خلية نابلس

2018-01-18 08:59:52 AM
ردود أفعال قادة الاحتلال على اعتقال خلية نابلس
عملية نابلس (ارشيفية)

 

الحدث- عصمت منصور

 

علق معظم قادة دولة الاحتلال على اعتقال خلية نابلس واستشهاد احمد جرار أحد افرادها التي نفذت عملية قتل مستوطن من مستوطنة حفات جلعاد قبل عشرة أيام وفق ما رصدته القناة الإسرائيلية السابعة.

 

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أرسل برقيه تهنئة لوحدة يمام التابعة لحرس الحدود التي قامت بتنفيذ عملية التصفية وملاحقة الخلية قائلا إن إسرائيل ستصل وتقتص من كل من يحاول المساس بها وبمواطنيها.

 

رئيس الدولة روبي ريفلين الذي تابع التطورات عن كثب قال إنه فخور ويقدر جدا الجنود في مطاردتهم قتلة الحاخام المستوطن شاكرا قوات الأمن ومتمنيا الشفاء للجنديين اللذان اصيبا الليلة في جنين.

 

وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان تطرق هو الأخر الى العملية قائلا إن جيش الاحتلال نفذ الليلة في جنين عملية معقدة وناجحة من أجل اعتقال وتصفية الخلية التي قتلت المستوطن شيبح.

 

ليبرمان بارك جهود جنوده على ما وصفه بالشجعة التي تحلو بها.

 

وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان قال إن إسرائيل تنحني لجنودها الذين نفذوا العملية في جنين التي أوصلت رسالة واضحة أننا قادرين على الوصول إلى كل مكان يختبئ فيه المنفذون وتصفيه الحساب معهم.

 

رئيس المعارضة يتسحاك هرتسوج شكر هو أيضا الجنود وأجهزة الأمن معتبرا أن الحرب على الإرهاب لم تنتهي داعيا إلى خلق التوازن بين ما وصفه بالعصا والجزرة.

 

وقال نفتالي بينت وزير التعليم ورئيس حزب البيت اليهودي المتطرف إن على كل مقاوم أن يعلم أنه لن يجد ملجأ وإسرائيل ستلاحقه وتصفيه.