الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ضربة مزدوجة ليونايتد بأصابة بليند وفالكاو قبل لقاء ارسنال

2014-11-21 09:25:09 AM
ضربة مزدوجة ليونايتد بأصابة بليند وفالكاو قبل لقاء ارسنال
صورة ارشيفية

 

الحدث-لندن
تعرض مانشستر يونايتد لضربة مزدوجة اليوم الخميس بعد الاعلان عن ابتعاد دالي بليند لاعب وسط الفريق لفترة طويلة بسبب اصابة في الركبة ومعاناة رادامل فالكاو من "اصابة جديدة" ستبقيه بعيدا عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين على الاقل.
ونقل عن لويس فان جال مدرب يونايتد قوله لموقع النادي على الانترنت "بليند ليس مستعدا للمشاركة وقد وضع ضمادة على ركبته. هو بحاجة لعشرة أيام من الراحة. سنجري له فحصا آخر وسنكشف بعدها عن المزيد بشأن الإصابة."
وأضاف "هي ليست سيئة كما كان الأطباء يعتقدون عقب المباراة الا انها ربما تدوم لفترة طويلة الا انها لن تمتد لستة اشهر او ما شابه."
وخرج بليند وهو يعرج من المباراة التي فازت بها هولندا 6-صفر على لاتفيا في تصفيات بطولة اوروبا 2016 في السادس عشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.
وفي وقت سابق اليوم قال يونايتد على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ان بليند "قد يبتعد لنحو ستة اشهر" بسبب الاصابة.
وانضم المهاجم فالكاو للفريق على سبيل الاعارة ولم يظهر ضمن تشكيلة يونايتد منذ تعادل الفريق 2-2 مع وست بروميتش البيون في 20 اكتوبر تشرين الاول الماضي. واصيب اللاعب في ربلة الساق وسيبتعد لأسبوعين على الاقل من اجل استعادة لياقته.
وقال فان جال "سيستغرق الامر بعض الوقت. يجب ان يتدرب الاسبوع المقبل...وسيحتاج بعدها لأسبوعين وربما يخوض بعدها مباراة."
ونفى لاعب منتخب كولومبيا تقارير اعلامية تفيد بانه يعاني من اجل تجاوز اصابة خطيرة في الركبة تعرض لها الموسم الماضي.
وقال فالكاو "هذا يقلل من مصداقية وسائل الإعلام نظرا لأنها أوردت الكثير من التكهنات والاكاذيب."
واضاف "تعرضت لاصابة بسيطة في ربلة الساق وهو ما يجب التعامل معه بعناية الا ان هناك الكثير من القصص التي يتم تداولها والتي تعد محض تكهنات."
وتحوم الشكوك حول 12 لاعبا من لاعبي الفريق الاول في يونايتد قبل لقاء بعد غد السبت امام ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز عقب انتهاء العطلة الدولية الا ان فان جال يأمل في ان يكون الجناح انخيل دي ماريا والحارس ديفيد دي خيا والظهير لوك شو ولاعب الوسط مايكل كاريك على استعداد لخوض اللقاء.
وقال المدرب الهولندي "من الصعب حسم مسألة عودة أي لاعب ثانية إلى التشكيلة لان علينا الانتظار للحصة التدريبية غدا الجمعة لنقرر ما اذا كانوا سيعودون ام لا."
واضاف "تدرب دي ماريا بشكل طبيعي اليوم لذا فانني لا اعتقد ان هناك اي علامات استفهام بشأنه على العكس من شو. دي خيا على ما يرام ولا توجد لديه اي مشكلة. اعتقد ان علي الانتظار لرؤية موقف كاريك خلال التدريبات غدا الا انني اتوقع انه سيكون مستعدا للعب."

 

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة ومركز واحد خلف ارسنال عقب 11 جولة في ظل معاناة كلا الفريقين للوصول الى حالة من الاتساق في الاداء.