الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص الحدث| الأسيرة جعابيص تكشف سبب طلبها للخروج من المشفى قبل اكتمال إجراءات علاجها

2018-03-08 06:48:05 PM
خاص الحدث| الأسيرة جعابيص تكشف سبب طلبها للخروج من المشفى قبل اكتمال إجراءات علاجها
الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص (أرشيف: فيديو فيس بوك)

 

الحدث- سجود عاصي

أرسلت الأسيرة إسراء جعابيص برسالة لشقيقتها منى تشرح لها فيها عن وضعها الصحي خاصة بعد إجراءها لعمليتين جراحيتين في العين والإبط. وهذا هو نص الرسالة:

"لاختي منى والاخ الدكتور ربيع تحيه طيبة وبعد

أولا بالنسبة لرسالتك لا أستطيع قراءتها اليوم بسبب العملية التي أجريتها في عيني.

وبالنسبه للعملية أخذوني لمشفى هداسا عين كارم يوم الأحد وكنت أعتقد بأن العملية لفصل الأصابع إلا أنهم أجروا لي عملية بالعين من أجل رفع الجفن السفلي وكذلك عملية تحت الابط لأتمكن من تحريك يدي وقالوا بأن هذه العمليات أهم حاليا.

 وطبعا أتمنى أن يتابعوا علاجي ويتم إجراء باقي العمليات لي وهي؛ فصل الأصابع و تركيب الأطراف وعمليات في الانف وعلاج التشويه الخارجي وكذلك  علاج الاسنان وعمليات في الفم.

 خروجي للعملية  فتح عليّ جروحي القديمة وأعاد لي ذكريات الحادث بكل تفاصيله حتى طعم البنج داخل فمي، لغاية الآن تلازمني هذه الذكريات بكل الآمها على الرغم من كل محاولاتي للنسيان.

 بالنسبة للمشفى كان من المفروض أن أبقى هناك لمدة أسبوع إلا أنني طلبت إخراجي بعد يومين لأنني بقيت مقيدة في السرير، حيث كانوا يربطون قدمي اليمنى مع يدي اليسرى أو العكس، وكانت الكلبشات مشدودة جدا وسببت لي جروحا صعبة في القدم واليد، ورفضوا طلبي بإرخائها قليلا مراعاة لوضع جسدي الحساس، ولم أتمكن من احتمال الآمها الشديدة، حتى عندما كنت أذهب للحمام كانوا يشدونها أكثر، وهذا عدى عن أنني كنت هناك مع سجانة واثنين من السجانين وبقيت كل الوقت مضغوطة جدا.

 الاكل كان يصلني في وقت متأخر جدا، حاليا أقوم بالتغيير على ضمادة العين والإبط بمساعدة البنات ووضعي الحمد لله أفضل"