الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

انفجار بالقرب من موكب الحمد الله في قطاع غزة (صور)

2018-03-13 10:18:33 AM
انفجار بالقرب من موكب الحمد الله في قطاع غزة (صور)
رئيس الوزراء رامي الحمدالله

 

حدث الساعة

أفاد مراسل "الحدث" في قطاع غزة، أن انفجاراً وقع صباح اليوم الثلاثاء، لحظة مرور موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج إلى قطاع غزة، عبر حاجز بيت حانون.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة إياد البزم، صرح أن "انفجار وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، لم يسفر عن إصابات، والموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم، والأجهزة الأمنية تحقق في ماهية الانفجار".

الرئاسة الفلسطينية بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية "وفا" حملت بشكل فوري حركة حماس المسؤولية عن هذا الانفجار.

وفي تفاصيل الحادث، قالت المصادر الأولية لـ"الحدث" إن الانفجار قد وقع بسب انفجار عبوة ناسفة ألقاها اثنان كانا على دراجة نارية باتجاه سيارة الحمد الله ولاذا بالفرار.

في المقابل، تورد مصادر أخرى لـ "الحدث" أن موكب الحمد الله قد استهدف بواسطة عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الذي مر منه موكب رئيس الوزراء.

وفي تطور لاحق، كشفت مصادر في داخلية غزة لـ"الحدث"، أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة قد اعتقلت المشتبه به في عملية تنفيذ التفجير.

هذا وقد وصل رئيس الوزراء الحمد الله ويرافقه رئيس جهاز المخابرات ماجد فرج صباح اليوم، إلى قطاع غزة ، لافتتاح محطة تحلية المياه.

 

موكب رئيس الوزراء في قطاع غزة

موكب رئيس الوزراء في قطاع غزة