الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الأمطار والطقس

2018-03-25 06:15:32 AM
الأمطار والطقس
باب العامود في القدس (تصوير: الحدث)

الحدث الفلسطيني 

سيشهد الطقس في فلسطين ارتفاعا على درجة الحرارة يومي الأحد والاثنين وحتى الثلاثاء الذي يشهد مساؤه أمطارا، كذلك نهار الأربعاء.

أما التفاصيل فهي على النحو الآتي:

اليوم الأحد الموافق 25-3-2018: يتوقع موقع طقس فلسطين اليوم الأحد أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافيا، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه تنشط احيانا.

في يوم الاثنين سيطرأ ارتفاع على الحرارة لتكون أعلى من المعدل العام بحوالي 10 درجات. وسيكون الطقس غالباً صافيا، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً

يوم الثلاثاء لن يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

في يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات النهار تسقط أمطار محلية على بعض المناطق، وخلال شاعات الليل تسقط أمطار رعدية فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 
 

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 20

- رام الله والبيرة: 19

- نابلس: 21

- جنين: 23

- طوباس: 23

-الخليل: 20

- أريحا: 27

- بيت لحم: 20

- طولكرم: 22

- قلقيلية: 22

- سلفيت: 20

- غزة: 21

- خانيونس: 21

- رفح: 22