الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"جاكوار" تحصد جائزة «أفضل سيارة كوبيه فاخرة»

2014-11-27 10:19:10 AM
صورة ارشيفية

الحدث-وكالات

 واصلت جاكوار، الشركة الرائدة المختصة بتصنيع المركبات الفاخرة، رحلة فوزها بالعديد من الجوائز المميزة، حيث أعلنت عن فخرها بنيل جائزة مميزة ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات لعام 2014 (MECOTY).

وتم تتويج جاكوار F-TYPE Coupé، السيارة الأكثر قوة وديناميكية على الإطلاق من جاكوار، بجائزة «أفضل سيارة كوبيه فاخرة» للعام، وقد حظيت جاكوار F-TYPE Coupé بقدر كبير من الاهتمام في المنطقة منذ أن تم الكشف عنها في عام 2013، نظرا لجمعها بشكل مثالي بين التصميم الأخاذ وأحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة قيادة رياضية لا يعلى عليها.
 
وفي سياق حديثه، عن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في ميدان بيتش كلوب في جميرا بيتش ريزيدنس، قال مدير عام جاكوار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بروسرو برتسون: «يبدو أن جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات للعام ستصبح واحدة من أكثر الجوائز أهمية في قطاع السيارات بالمنطقة، ونحن فخورون بأن تحظى واحدة من أبرز مركباتنا بهذا المستوى الرفيع من التقدير. 

وتسهم جاكوار F-TYPE Coupé في إظهار مدى التزامنا بمواصلة الابتكار وإنتاج مركبات تمتاز بأعلى مستويات الجودة والنقاء، وتوفر تجارب قيادة مبهجة وفريدة من نوعها، وتم تصميم وتصنيع واختبار هذه المركبة خصيصا للمنطقة، ونحن سعداء بالتأثير الذي تحدثه ههنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.