الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الوطنية موبايل تستخدم قاعدة مشتركيها للترويج ضد "الحدث" (فيديو+صور)

2018-04-09 08:42:11 PM
الوطنية موبايل تستخدم قاعدة مشتركيها للترويج ضد
مقر شركة الوطنية موبايل (تصوير: الحدث)

بسبب تقرير صحفي عن خسائرها

خاص الحدث

قامت شركة الوطنية موبايل، اليوم، بإرسال مجموعة من الرسائل النصية إلى قاعدة أرقام مشتركيها عبر الخط الخلوي، مستخدمة مواقع إعلامية محلية لإرسال رسائل نصية لغير مشتركيها في خدمة الرسائل القصيرة للتشهير بصحيفة الحدث وطاقمها الإداري والصحفي، على خلفية التقرير الصحفي الذي نشرته الصحيفة الذي يتحدث عن حجم خسائر الشركة التي بلغت 75% من رأسمالها.

وتفاجأ عدد من مشتركي الوطنية، بأنه قد وصلتهم رسالة نصية من موقع وكالة وطن للأنباء، ومن موقع الحرية نيوز، وموقع 24 نيوز، دون أن يكونوا قد اشتركوا بخدمة الرسائل الإخبارية التي تقدمها تلك المنصات الإعلامية. ولدى رجوع المشتركين لشركة الوطنية موبايل والسؤال عن الأمر، أكدت الشركة للمتصل بأنه غير مشترك بالخدمة، فيما أكدت للبعض الآخر أن الأمر مجاني، أو انه كان عن طريق الخطأ.

 السيد صالح بدر قال لـ "الحدث" تفاجأت بأنه قد وصلتني اليوم رسالة نصية من موقع الحرية نيوز دون أن اشترك في خدمة إرسال الأخبار، ولدى اتصالي على الشركة قالوا لي إني لست مشتركا بالخدمة، وأنني لن أتأثر ماليا من إرسال  الرسالة لي.

ووصلت الرسالة النصية بحسب  ديما وادي لها بشكل مفاجئ رغم عدم اهتمامها بخدمة الأخبار أو الاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة، وقالت لـ "الحدث": "ما بعرف شو صار وأول مره بتوصلني مسج من هالموقع".

خسائر شركة الوطنية موبايل والحدث

من طرفنا قام زميلنا في الحدث علاء صبيحات بالاتصال على الشركة، قائلا انه قد وصلته الرسالة ومستفسراً، فكان الجواب أن خدمة موقع 24 نيوز تابعة لوكالة وطن، وكانت المفاجأة في التسجيل التالي:

 

 

يشار إلى أن الوطنية موبايل قد توجهت بشكوى للنائب العام ضد رئيس تحرير صحيفة الحدث، رولا سرحان، ومدير عام الصحيفة السيد طارق عمرو، على خلفية التقرير المتعلق بخسائرها المالية، والذي نشر في عدده الورقي الصادر بتاريخ 20-3-2018.

وللاطلاع على التقرير يمكنكم الضغط على الرابط التالي: 75% حجم خسائر الوطنية موبايل من رأسمالها أمر كارثي ويهدد بإفلاس الشركة أو على الطريق.