الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"بنتلي" تعرض إحدى مركباتها الفاخرة

2014-11-30 12:06:10 PM
صورة ارشيفية

الحدث-لوس انجلوس

 كشف شركة "بنتلي" عن سيارتها (غراند كونفيرتابل- Grand Convertible)، في معرض السيارات في لوس أنجليس إلى جانب سيارة (مولسان سبيد سيدان- Mulsanne Speed sedan). وهذا يعدنا بجيل جديد من سيارات بنتلي الفاخرة ذات السقف المكشوف، بالرغم من أن هذه المركبة للعرض فقط. وقد صرحت الشركة بأنها طورت "غراند كونفيرتابل" للإفصاح عن نواياها المستقبلية. كما أنها ستعرض في وقت لاحق في معرض (آرت بازل- Art Basel) في ميامي.

وتعد من أكثر سيارات بنتلي مكشوفة السقف فخامة، وهي ذات 4 مقاعد، ومصممة على شكل سيارة مولسان. أما محركها فهو 8 سلندر وذو سعة 6.75 لتر وبقوة 530 حصاناً، بالإضافة إلى احتوائها على عجلات موجهة (تحتوي على سهم مكان وضعها في السيارة) وموجودة فقط في سيارة "مولسان سبيد".

كذلك بدن السيارة المصنوع يدوياً بالطرق التقليدية، والملون بالأزرق اللامع. بينما يضفي اللون الفضي المعدني الذي صقلت به المركبة، وجلد المقاعد الألماسي مزيداً من الألق. فضلاً عن غطاء السيارة المتحرك والمصنوع من قشرة الخشب والمؤطر بمادة الكروم، وهو أكبر قطعة خشب أضيفت إلى سيارة بنتلي من قبل.


وكان آخر عرض لسيارة مكشوفة السقف تابعة للشركة، في معرض (بيبيل بيتش كونكورز-Pebble Beach Concours) في 2012، حيث عرضت سيارة مولسان مكشوفة السقف (ذا أزوري-the Azure)، إلا أن إنتاجها توقف بعد ردة فعل الزبائن المخيبة للآمال. والآن، استبدلت الشركة هذه السيارة المعروضة قبل سنتين بسيارة أخرى ذات بابين. ووفقاً لرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ولفغانغ دورهايمر، فإن الشركة تعمل على فحص السوق جيداً قبل البدء بالإنتاج. وقال: "ننتظر بفارغ الصبر ردة فعل زبائننا تجاه هذه السيارة. وسنضمن أنها ستكون حصرية ومحدودة لجامعي السيارات، في حال جرى بيعها."