الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بيان صادر عن عشيرة الغروف وعشائر وسكان واهالي مدينة اريحا بخصوص تصريحات طلال ناصر الدين

2018-04-28 07:27:52 AM
بيان صادر عن عشيرة الغروف وعشائر وسكان واهالي مدينة اريحا بخصوص تصريحات طلال ناصر الدين
رائد الغروف

الحدث الفلسطيني

أصدرت عشيرة آل الغروف، بيانا على إثر التصريحات الصحفية للسيد طلال نصر الدين، عن عشيرة نصر الدين المتهم ابنهم حسام نصر الدين مع اثنين آخرين بمقتل رائد الغروف في فندق الملينيوم في مدينة رام الله.

وجاء نص البيان على النحو الآتي: 

بيان صادر عن عشيرة الغروف وعشائر وسكان واهالي مدينة اريحا بخصوص اكاذيب المدعو طلال ناصر الدين

بعد التحية والسلام للشعب الفلسطيني البطل

آمنين بإذن الله على ارواحهم ونسائهم واطفالهم في ظل نظامٍ فلسطينيّ عشائري بنشر العدل والطمأنينة ولحقن الدماء في ظل منظومة عدالة جنائية تحت مظلة الدولة الفلسطينية.

قال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى الحرُّ بالحرِّ والعبدُ بالعبد والجروح قصاص) صدق الله العظيم.

بعد التفاهات التي صدرت على لسان المدعو طلال ناصر الدين والتي تهدف لبث السموم عبر الإعلام لتفسيخ التلاحم الفلسطيني وللتشكيك بنظام العدالة الفلسطيني المشهود لهُ بنزاهته ولمحاولة الالتفاف عن ساحات القضاء لساحات الاعلام الفلسطيني الحر النزيه الذي لن ينجرّ وسيبقى سلطةً رابعةً تساند الحق فإننا نؤكد على ما يلي:-

*انَّ كل من إتُّهِمَ بمقتل ابننا المغدور رائد غروف جاء اتهامه عبر الأُطر الشرعية صاحبة الاختصاص بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونيّة حسب الأصول .

*انَّ كل متهم بمقتل ابننا هو بالنسبة لنا مهدور الدم وكل عائلة لمتهم تتحمل مسؤولية ابنها عشائرياً وقانونياً حسب العادات والتقاليد الفلسطينية.

*انَّ تهرب عائلة ناصر الدين عبر كلام المدعوّ طلال ناصر الدين لاحدى الإذاعات ما هو الا محاولة فاشلة لنشر الفتنة وهنا نؤكد باننا واهل الخليل بعلاقات طيّبة وبوّد متصل يصعب على أي جبان زعزعته فلدينا في اريحا العديد من الساكنين من عشائر الخليل وكافة مناطق فلسطين الحبيبة نحيا سوياً بمحبة وأمن وسلام وسنبقى كذلك.

*ومن هنا نحن نطالب كافة اهالي وعشائر فلسطين ومن ضمنهم اهلنا في الخليل للوقوف معنا ضد عائلة ناصر الدين انطلاقاً من قوله تعالى:-(فإن بغت احداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي)صدق الله العظيم.

*انَّ ما قاله المدعوّ طلال ناصر الدين من شائعات مردود عليه جملةً وتفصيلاً فإننا اتبعنا نظام العدالة الفلسطينية والذي يمثله النائب العام والقضاء النزيه.

*ان ادعاء المذكور بأن هناك من ذهب اليه من عائلة الغروف هو اكاذيب كاملة فإن ذهابنا اليه لن يكون الا لإحقاق الحق.

*انَّ كلام المدعوّ طلال ناصر الدين بأننا لسنا اعدائه هو مردود عليه فكل من اتهم حسب الأصول بدم ابننا هو عدوٌ لنا خاصةً بعد تعنته ورفضه القانون والعادات والتقاليد ولكننا لا نعادي عبر الاعلام وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقلبٍ ينقلبون. *انَّ رفض المدعوّ طلال ناصر الدين على حسب ادعائه بإرسال عطوة ، عليه ان يعلم بأننا نرفض العطوة من طرفه وهو لا مرحبٌ به والايام بيننا حتى احقاق الحق.

*انَّ مطالبة المدعوّ طلال ناصر الدين بلجنة للتحقيق لا تشمل النيابة هو مطالبة ليحيى الشعب الفلسطيني بشريعة الغابة ونحن هنا نرسل التقدير كاملاً للسلطة الفلسطينية وللنيابة العامة حارسة العدالة.

قد اعذر من انذر....وان غداً لناظره قريب.

عشيرة الغروف وعشائر وأهالي وسكان مدينة اريحا