الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مدرب الإنتر ينتظر «الشتوية» بفارغ الصبر

2014-12-02 02:23:09 PM
مدرب الإنتر ينتظر «الشتوية» بفارغ الصبر
صورة ارشيفية
 
 
الحدث- وكالات
 
تولى روبرتو مانشيني تدريب إنترميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل أسبوعين فقط، إلا أنه بات ينتظر بفارغ الصبر موعد فتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل.
 
واشتكى مانشيني من أنه لا يملك تشكيلة اللاعبين التي يريدها في إنترميلان بعد هزيمة فريقه 4-2 أمام روما أمس (الأحد) ليتراجع إلى المركز 11 بين فرق الدوري الـ20 برصيد 17 نقطة من 13 مباراة حقق خلالها أربعة انتصارات فقط. وقال مانشيني للصحافيين: «هذا الفريق تشكل للعب بنظام مختلف ولذا فهناك مشكلات كبيرة.
 
في الشهر المتبقي سنبذل قصارى جهدنا ونرى بعدها». وأضاف مانشيني الذي طرد خلال المباراة للاعتراض قوله: «علينا تحقيق تحسن سريعاً». ويحتاج مانشيني سريعاً إلى قلب هجوم بعد فشل رودريغو بالاسيو في التهديف عندما تقاسم مهمة الهجوم إلى جانب بابلو أوسفالدو في ظل غياب ماورو إيكاردي الذي قرر المدرب إراحته.
 
وقال مانشيني: «الهزيمة لا تغير تفكيرنا. كنا نعرف أن الأمور لن تسير إلى الأفضل مباشرة إلا أننا بحاجة إلى التأقلم مع النظام الجديد سريعاً». وأردف مانشيني: «أوسفالدو لعب جيداً ولم نستبعد إيكاردي. فنحن نلعب كل ثلاثة أيام ولذا فمن الطبيعي تماماً إشراك هذين المهاجمين الكبيرين بالتناوب». وأكد مانشيني أن هدفه هو التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وهو ما يعني الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي في نهاية الموسم.