الأحد  14 آب 2022
LOGO

رئيس نادي شباب خانيونس ينفي تصريحات منسق الاحتلال حول أعضاء النادي

2018-06-21 11:43:31 AM
رئيس نادي شباب خانيونس ينفي تصريحات منسق الاحتلال حول أعضاء النادي
من مباراة هلال القدس وشباب خانيونس (أرشيفية)

 

الحدث - سجود عاصي

نفى رئيس نادي شباب خانيونس عيسى الصباح صباح اليوم الخميس، رفض تسعة لاعبين الذهاب لمعبر بيت حانون كما ادعت مصادر إسرائيلية.

وقال الصباح في اتصال مع الحدث، إنه تم تبليغه من قبل الارتباط المدني الفلسطيني بموافقة الجهات الإسرائيلية على ذهاب 35 عضوا من فريق شباب خانيونس عبر معبر بيت حانون وأن كافة إجراءات الخروج من المعبر جاهزة.

ومن المتوقع أن يصل الفريق إلى القدس اليوم الخميس استعدادا للمباراة.

وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي دائما ما يضع العقبات أمام اللاعبين الفلسطينيين من استدعاءات لمقالات مع إدارة جيش الاحتلال أو منع استصدار التصاريح أو حتى إرجاعهم من المعابر ومنعهم من السفر لغرضهم الرياضي البحت رغم احتجاج الجهات الفلسطينية على هذه الإجراءات.

جدير بالذكر أن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية كمال أبو ركن كان قد صرح عبر صفحته على فايسبوك إن هنالك 9 لاعبين من أصل 35 لاعبا في فريق شباب خانيونس رفضوا الوصول إلى معبر إيرز لاستكمال الإجراءات اللازمة من أجل انتقالهم إلى الرام للعب مباراة الإياب السبت المقبل.

وكانت الإدارة الإسرائيلية قد استدعت اللاعبين وأفراد الطاقم التسعة عدة مرات لاستكمال إجراءات الدخول كان آخرها يوم أمس الأربعاء دون أن يستجيبوا لذلك بحسب منسق أعمال حكومة الاحتلال.

وكان يوم أمس الأربعاء قد شهد مباراة لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين لكرة القدم بين شباب خانيونس وهلال القدس على أرض ملعب فلسطين غزة، والتي توج فيها شباب خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إياباً يوم السبت المقبل في ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.