الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شهيد في قطاع غزة ..ولجان المقاومة: لن نسمح للعدو بفرض معادلاته

2018-07-14 08:44:38 AM
شهيد في قطاع غزة ..ولجان المقاومة: لن نسمح للعدو بفرض معادلاته
قصف قطاع غزة (أرشيفية- تصوير: الحدث)

الحدث- مثنى النجار

استشهد الشاب محمد ناصر شراب (18 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها أمس في خان يونس إثر قيام طائرات الاستطلاع الحربية الإسرائيلية بقصف عدة مواقع في القطاع. 

وكانت لجان المقاومة الشعبية قد علقت على قيام عناصر المقاومة بالرد على العدوان على القطاع بالقول إن "الرد الفوري على القصف الصهيوني رسالة بأن المقاومة جاهزة لمواجهة العدوان ولن تسمح للعدو بفرض معادلاته أو تمرير حماقاته وتأكيد أن رد المقاومة سيكون أسرع مما يتوقع العدو."

هذا وكانت طائرات الاحتلال قد قصفت مرتين وبفارق زمني بسيط موقع الشهيد "عيسى البطران" التابع للمقاومة، شرق مخيم البريج وسط القطاع. ومن ثم قامت بقصف موقعي "اللواء" و"فلسطين" ويتبعان للمقاومة الفلسطينية، بالإضافة إلى قصف موقع فلسطين شمال القطاع.

كما وقامت طائرات الاحتلال بقصف أراض زراعية بمنطقة "صوفا" شمال شرق رفح، جنوب القطاع، وأرض خالية بمنطقة "ملكة" شرق مدينة غزة.

من جهتها أطلقت المقاومة الفلسطينية عدة صواريخ على دفعات مستهدفة مناطق الغلاف من تجمع "أشكول" جنوب قطاع غزة وحتى تجمع "ساحل عسقلان" شمال القطاع مروراً بمناطق "شاعر هنيغيف وسدوت ونيغيف"، فجر اليوم.

من جهته زعم جيش الاحتلال أنه دمر نفقاً للمقاومة جنوب قطاع غزة، وأعلن عن تعرض غلاف غزة لعدة رشقات صاروخية وذلك بعد وقت قصير من شن طيران الاحتلال غارات على أماكن متفرقة في قطاع غزة.