الخميس  16 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الهيئة الوطنية: الأسبوع القادم جمعة "لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين"

2018-07-14 12:38:01 PM
الهيئة الوطنية: الأسبوع القادم جمعة

حدث الساعة

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار إلى المشاركة يوم الجمعة القادمة في مسيرات العودة تحت اسم: “لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين يا وكالة الغوث”، مشيدة بالمشاركين في جمعة “الوفاء للخان الأحمر”.

وأكدت الهيئة في مؤتمر صحفي عقب انتهاء فعاليات أمس الجمعة، أن الأسبوع المقبل سيكون “تأكيدًا على إصرار شعبنا على مواجهة وإحباط كل المؤامرات التي تستهدف حقوق اللاجئين من خلال العبث بوكالة الغوث وإنهاء دورها كشاهد على مأساة شعبنا ونكبته”.

وأشارت الهيئة إلى أن “المشاركة الجماهيرية الواسعة في المسيرة وجهت رسائل بالغة المضامين والأهمية إلى الاحتلال والإدارة الأمريكية أن شعبنا سيواصل تصديه بكل حزم وإصرار لكل المحاولات الهادفة لتصفية قضيتنا، وأنه قادر على إفشال وإحباط صفقة القرن”.

وأكدت الهيئة إصرارها المضي قدمًا في مسيرات العودة وتطويرها وتوسيعها والعمل على امتدادها لتشمل كافة الساحات، مشددة على ضرورة الحفاظ على طابعها الشعبي، وضمان استمرار المشاركة الواسعة فيها.

وقالت: “ها هي مسيرات العودة وكسر الحصار تعبر يومها المائة وهي تسير بخطى ثابتة وشعبنا يسطر بطولات جعلت العالم يقف مذهولًا أمامها رغم كل أشكال العدوان والحصار والمعاناة، ويتقدم بشيبه وشبانه ونسائه ورجاله وأطفاله إلى ساحات البطولة لينتصر بدمائه وإبداعاته ووحدته الميدانية على آلة الإجرام والقتل الصهيونية، وذلك من أجل إفشال المشاريع والمؤامرات التصفوية التي تستهدف قضيتنا”.

وأضافت “لقد شكلت مسيرات العودة سياجًا وطنيًا شعبيًا منيعًا لحماية ثوابت وحقوق شعبنا رغم تهديدات الاحتلال التي لن ترهبنا ولن توقف هذه المسيرات خاصة بعد تشديد الحصار والتهديد بإغلاق البحر ومعابر القطاع ووقف التواصل مع العالم”

وجددت الهيئة دعوة مصر لإدخال المواد والمستلزمات الضرورية لتعزيز صمود أهالي غزة وتعويض العجز الحاصل والناتج عن إغلاق المعابر وتشديد الحصار.