السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إصابة 7 عمال بانهيار سقف مبنى قيد الإنشاء في نابلس (فيديو +صور)

2018-07-26 12:01:57 PM
إصابة 7 عمال بانهيار سقف مبنى قيد الإنشاء في نابلس (فيديو +صور)
انهيار مبنى قيد الانشاء في نابلس

 

الحدث- ريم أبو لبن 

أفادت مصادر محلية عن إصابة سبعة عمال فلسطينيين في مدينة نابلس نتيجة انهيار سقف مبنى قيد الإنشاء في شارع بلاطة عند مفرق الغاوي بالمدينة، فيما تسبب الانهيار بإصابة العمال بجروح وصفت ما بين متوسطة وطفيفة.

 

عند وقوع الحادثة، هرعت طواقم إطفائية بلدية نابلس للمكان، وعمدت على إنقاذ العمال من تحت الركام بحسب ما أوضح مصدر أمني لـ"الحدث" حيث تواجد في المكان عقب انهيار سقف المبنى أثناء عملية تسليحه بالباطون الجاهز.

وقال المصدر الأمني: "تم انقاذ العمال بعد وقوعهم من أعلى البناية ومن مسافة تقدر بـ 8 متر، غير أن جزءا من السقف انهار وبمساحة تقدر ما بين (50-70) مترا مربعا، لا سميا وأن هذا الانهيار رافقه سقوط للحديد والباطون والخشب".

وأفاد المصدر الأمني بأنه لم تعرف بعد الأسباب التي أدت إلى انهياره بهذا الشكل، لاسيما وأن المنطقة لم تشهد من قبل أي انهيار لأي من المباني.

فيما أشار المصدر الأمني لـ"الحدث" بأن المبنى يتواجد أسفله العديد من المحلات التي لم يتم تجهيزها (تشطيبها) بالشكل الكامل.

وعن عدد الإصابات، قال المصدر الأمني: "أصيب سبعة عمال نتيجة الانهيار، حيث أصيب 4 منهم بجروح وصفت بالطفيفة، فيما وصفت حالة الآخرين بـ المتوسطة، لاسيما وأن 4 منهم في الأربعينيات من العمر".

وعليه، عمدت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس على نقل المصابين السبعة إلى مستشفيات المدينة عقب الانهيار لإجراء العلاج المناسب لهم.